اسعار ومواصفات رينو تويزى الكهربائية 2018 في الامارات

السيارة رينو تويزي حصلت على لقب أكثر السيارات الكهربائية مبيعاً في أوروبا منذ سنوات ، ووصلت الأسواق العربية وتحديدا في الإمارات العربية المتحدة منذ فترة حيث تباع حاليا بسعر 78 ألف درهم إماراتي.

اسعار ومواصفات رينو تويزى الكهربائية 2018 في الامارات

سيارات رينو تويزي تأتي بعجلات رياضية بقياس 13 بوصة، وطلاء خارجي يمزج بين عدة ألوان للجزء العلوي من السيارة، ومن الداخل تحصل تأتي السيارة على مقعدين ولوحة قيادة بسيطة، تتكون من شاشة رقمية لعرض العدادات وعجلة قيادة إلى جانب الأزرار الخاصة بتحريك السيارة وأذرع الإشارات والأضواء.

تحصل رينو تويزي على أبواب جانبية تُفتح لأعلى وإمكانية تحريك المقاعد وضبطها إلى جانب وجود فتحة سقف بانورامية ونظام استعادة الطاقة، والذي يُقدم بإعادة شحن البطارية عند استخدام المكابح، كما تحصل على نظام مساعد صف السيارة والذي يتكون من مستشعرين بنهاية السيارة.

مواصفات مُحرك رينو تويزي

تستخدم رينو تويزي مُحرك كهربائي بقوة 17 حصان، وتُمكنها بطاريتها الكهربائية من قطع مسافة تصل إلى 85 كم بالشحنة الواحدة، وتم تجهيز رينو تويزي بوسادة هوائية للسائق.

أسعار رينو تويزي 2018 في الإمارات

تتوفر رينو تويزي 2018 في الإمارات بسعر يبدأ من 77,900 درهم ، ويصل إلى 85,000 درهم إماراتي للفئة الأعلى تجهيزاً من السيارة.