5 سيارات منتظرة في معرض لوس أنجلوس للسيارات

ينتظر عشاق السيارات بدء معرض لوس أنجلوس للسيارات والمقرر افتتاحه يوم 26 نوفمبر الجاري ويستمر حتى يوم 9 ديسمبر المقبل، وهناك قائمة بالمركبات المتوقع أن تكون محط أنظار الزوار في المعرض.

هيونداي تعرض Palisade في معرض لوس أنجلوس للسيارات

السيارة المتوقع على نطاق واسع عرضها في معرض لوس انجلوس للسيارات هي سيارة "Palisade" وهي أكبر سيارات هيونداي الكروس أوفر، والمتوقع أن تطرح بمحرك بـ 6 أسطوانات، وسعة 3.3 ليتر، بقوة 290 حصانا.

كيا تعرض سيارة Soul

أيضا ينتظر عرض سيارة "Soul" من شركة كيا، والتي ستحمل تعديلات جديدة من حيث تقنيات القيادة والمحرك مع الحفاظ على الملامح الأساسية للسيارة على ما هي عليه.

الفئة الثالثة من مازدا

شركة مازدا أيضا ستعرض في لوس أنجلوس سيارة الفئة الثالثة، وهي سيارة متوقع أن تكون جديدة كليا من حيث المظهر الخارجي، والتقنيات والتصميم الداخلي، وأن تأتي بنماذج بمحركات هجينة.

سيارة Porsche 992

كذلك سيارة "Porsche 992" الرياضية ينتظر أن ترى النور في معرض لوس أنجلوس، ووفقا لتقارير صحفية سابقة فإن السيارة ستطرح بمحركات توربينية جديدة، قادرة على الوصول إلى سرعة 300 كلم/ساعة.

سيارة Lincoln Aviator

أخيرا من بين السيارات المرتقب ظهورها في المعرض سيارة  "Lincoln Aviator" الرباعية الدفع، بمظهرها العصري والجديد كليا وفقا لما قالته تقارير متخصصة في عالم السيارات.