فيديو كرايسلر تطلق سيارة عائلية أنيقة

أطلقت شركة كرايسلر سيارة Pacifica العائلية هذا العام، لتصبح محط أنظار الكثيرين حول العالم، وجاءت السيارة الجديدة بهيكل ميني فان، وبشكل مميز للواجهة الأمامية، وتصميم إطارات مصابيح الضباب المصنوعة من الكروم، والعجلات الكبيرة التي تتراوح مقاساتها ما بين 17 و20 إنشا.

 كرايسلر تطلق سيارة عائلية أنيقة

سيارة Pacifica العائلية

مقصورة سيارة كرايسلر الجديدة تميزت بعناصر الفخامة والرفاهية، فأتت بـ 3 صفوف من المقاعد المسكوة بأفخم أنواع الجلود، والمخصصة لـ 7 ركاب، قبالة كل مقعد شاشة تعمل باللمس لمشاهدة محطات التلفاز والفيديوهات والتحكم بأنظمة المولتيميديا، كما حصلت واجهة القيادة على أحدث التقنيات والأنظمة، وعلى شاشتين، واحدة قبالة السائق وأخرى في منتصفها بمقاس 10.1 بوصة.

أنظمة مراقبة وأمان عالية في سيارة كرايسلر العائلية

وزودت سيارةPacifica  بأنظمة تكييف يمكن التحكم بوضعيات التبريد والتدفئة، كما حصلت على أنظمة لتدفئة وتبريد المقاعد، فضلا عن حساسات للضوء والمطر، وكاميرات وحساسات لقياس المسافات لركنها بأمان، و على 12 منفذا Type A وType C داخل المقصورة لشحن الهواتف والأجهزة الذكية، كما ثبتت عند الصفوف الخلفية للمقاعد التي يجلس فيها الأطفال، كاميرات تسمح للسائق أو الراكب الذي بجانبه بمراقبة هذه المقاعد.

 كرايسلر تطلق سيارة عائلية أنيقة

محرك قوي ونسخ هجينة

السيارة حصلت على نظامي دفع أمامي ورباعي، وعلى محركات قوية بـ 6 أسطوانات بسعة 3.6 ليتر وعزم 291 حصانا، كما يوجد منها نسخ مزودة بمحركات هجينة اقتصادية بعزم 264 حصانا.