شركات السيارات تلجأ إلى منصات ترويج بديلة في زمن كورونا

شركات السيارات، تسعى في ظل أزمة كورونا العالمية، إلى تسويق منتجاتها عبر منصات جديدة، ومنها مواقع التواصل الاجتماعي، كبديل مؤقت للمعارض العالمية، التي تم إلغاء معظمها بسبب تفشي الفيروس.

بنتلي تبث فيديو لسيارة Mulliner Bacalar

مؤخرا تم بث فيديو للسيارة الجديدة "Mulliner Bacalar" لشركة بنتلي، وتم طرحها عبر لقطات اختبارية، وحسب بلومبيرغ، تقول إرين برونر، مديرة الاتصالات في بنتلي: لقد كانت واحدة من أفضل العروض في الآونة الأخيرة، وكان من المقرر طرح السيارة الجديدة في معرض جنيف الدولي، ولكن تم إلغاء المعرض خوفاً من فيروس كورونا.

إلغاء معرض شنغهاي الدولي للسيارات

إلغاء معرض شنغهاي الدولي للسيارات

من جانبهم يرى الخبراء، أن ما حدث بإلغاء معرض جنيف، أعطى الشركات فرصة لاختبار بعض الأشياء التي ربما لم تكن لتفعلها، ومنها البحث عن منصات دعائية جديدة، بعد أن دفع تفشي فيروس كورونا المنظمين للمعارض العالمية الكبرى للسيارات إلى إلغاء العديد منها، والتي كان من بينها "معرض شنغهاي الدولي للسيارات".

عرض سيارة بوغاتي تشيرون بور سبورت

عرض سيارة بوغاتي تشيرون بور سبورت

هذا وكان من المقرر عرض سيارة بوغاتي تشيرون بور سبورت لأول مرة في معرض جنيف، الذي يُقام سنوياً في مارس منذ عام 1905، ولكن تم عرضها رقمياً بدلاً من الطريقة التقليدية عقب صدور قرار إلغاء المعرض.

تأجيل معرض نيويورك للسيارات إلى أغسطس

تأجيل معرض نيويورك للسيارات إلى أغسطس

من جانبها، قالت إدارة معرض نيويورك للسيارات، إن الحدث الأميركي الذي كان مقررا إقامته في شهر إبريل الجاري لن يتم إلغاؤه، ولكن تم تأجيله إلى شهر أغسطس المقبل، مؤكدة أن العمل يتحرك إلى الأمام بالإعلان عن سيارات جديدة ومبيعات التذاكر.