بالصور: هيونداي تكشف عن مستقبل سيارتها توسان بالكشف عن الاختباري فيجين تي

حرصت شركة هيونداي "Hyundai" وخلال مشاركتها الحالية في معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات، على عرض نموذجها الاختباري الجديد فيجين تي "Vision T"، مسلطة الضوء من خلاله على الجيل المستقبلي من سيارتها الكروس أوفر المدمجة توسان "Tucson".

هيونداي تكشف عن مستقبل الجيل الرابع من سيارتها Tucson عبر الاختبارية Vision T

ويظهر النموذج الاختباري فيجين تي "Vision T" هوية التصاميم المستقبلية لهيونداي بشكل عام والجيل الرابع القادم من توسان "Tucson"، مع أبعاد تصميمية جديدة بالكامل تتضمن هيكل منتفخ وخطوط حادة وبارزة، وواجهة أمامية تأتي مع شبك كبير الحجم بتصميم مستمد من سيارة هيونداي الاختبارية "HDC-2 Grandmaster" تحيط به مصابيح ممتدة بأضواء "LED" حتى أسفل الشبك الأمامي، ويبدو واضحاً امتداد غطاء المحرك في "فيحين تي" الاختبارية والخطوط التي ترسم تصميم مثلثات على الهيكل، مع الاتكال ايضاً على التخلي كلياً عن المرايا الجانبية، كما أنها غير مزودة بمقابض أبواب.

وبالصورة ذاتها، جاءت الخطوط الخلفية للسيارة الاختبارية لتؤكد هوية الجيل القادم من توسان، مع أضواء مستقبلية التصميم وخطوط حادة وشعار هيونداي مضيء، بالإضافة إلى استمرار ظهور تصاميم المثلثات بشكل بسيط ومميز للغاية.

جاءت خطوط المقدمة مع مصابيح LED تمتد بشكل طولي على جانبي الشبك الأمامي

وجاءت "Vision T" بطول إجمالي يبلغ 4.61 متراً، وبعرض يصل إلى 2.01 متراً، وقاعدة عجلات تمتد بطول 2.8 متراً، مما يمنحها رحابة أكبر على صعيد المقصورة الداخلية.

وتعتمد النسخة الاختبارية على نظام دفع هجين "Plug-In" المكون من محرك وقود احتراقي تتضافر جهوده مع محرك كهربائي يتم شحنه باستخدام قابس منزلي.