"فيات" تقدم الطراز الجديد من سيارتها "Abarth 595 Pista"

كشفت شركة فيات "Fiat" النقاب عن الطراز الجديد من سيارتها "Abarth 595 Pista" المنتمية لفئة السيارات الرياضية الصغيرة المدمجة.

وأوضحت الشركة الإيطالية، أن الطراز الجديد، يعتمد على سواعد محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.4 لتر والمدعم بالتوربو، يضمن انتاج قوة 165 حصاناً، و230 نيوتن/متر من عزم الدوران الأقصى، الكفيلين في دفع السيارة إلى بلوغ سرعة قصوى تقف عند اعتاب 218 كيلومتراً في الساعة.

وتعد "Fiat Abarth" من السيارات المخصصة بالدرجة الأولى لشريحة الشباب سواء الخريجين حديثاً أو طلبة الجامعات، الباحثين عن مركبة قادرة على تحقيق مزيجٍ بين ديناميكيات القيادة الرياضية، والمرونة عند قيادتها في المدن المزدحمة.

وتم تجهيز سيارة فيات الجديدة، بنظام ملتيميديا مع أنظمة دمج للهواتف الذكية عبر نظامي "Apple CarPlay"، و"Android Auto"، بجانب راديو رقمي "DAB" ونظام ملاحة، هذا بالإضافة إلى خيارات عديدة على صعيد تصميم المقاعد ذات البنية الرياضية.

ووسعت الشركة الإيطالية باقة عرض ألوان الطلاء المتوفرة للسيارة، لتضم ثلاث درجات من اللون الرمادي منها درجة اللون المطفأ، بالإضافة إلى ألوان الأسود، والأزرق، والأبيض، والأحمر، كما يمكن للعملاء الحصول اختيارياً على ديكورات وتشطيبات باللون الأخضر الليموني على كل من المصدين الأمامي والخلفي، والعجلات، وغطاء المرايا.

وأشارت فيات أن سيارتها الجديدة "Abarth 595 Pista" ستتوافر في الأسواق في وقت لاحق من العام الجاري، إلا أنها لم تفصح عن لائحة الأسعار.