تعرفي إلى "كاميك مونتي كارلو" 2020 ..النسخة الأكثر أناقة من "سكودا"

كشفت شركة سكودا "Skoda" عن إصدار مونتي كارلو "Monte Carlo" الخاص بالعام 2020، والذي يعد النسخة الأكثر أناقة من طراز كاميك "Kamiq" المنتمي لفئة سيارات الدفع الرباعي الصغيرة المدمجة الفئة الأكثر رواجاً في السوق العالمي، على أن يتم طرح هذه السيارة في الأسواق في الربع الأخير من العام الجاري.

وتمتاز كاميك منتي كارلو "Kamiq Monte Carlo" الجديدة، بتصميم رياضي، يبرز بوضوح مع خطوط المقدمة، عبر شبك أمامي ذي أطار أسود لامع تحيط على جانبيه مصابيح نهارية "LED" ذات شكل شريطي، ومصد منحوت بعناية.

وتواصل اللمسات الرياضية طريقها في الهيكل مع أغطية المرايا والعتبات الجانبية، بالإضافة إلى ناشر خلفي سفلي يعزز من عوامل الديناميكية الهوائية، وانتقالاً لتصميم عصري للمصابيح الخلفية العالمة ايضاً بتقنية "LED"، وانتهاء بتوفير خيارين من العجلات ذات التصميم الرياضي تتراوح بين قياسي 17 و18 بوصة.

وبالصورة ذاتها، عمدت "سكودا" على أضفاء مظهر خاص في مكونات المقصورة الداخلية، مع إضافة مقاعد أمامية ذات بنية رياضية تتمتع بحواف يطغى عليها للون الأحمر هو ذاته المستخدم على صعيد الإضاءة المحيطة في أرجاء المقصورة.

كما حصلت عجلة القيادة وناقل السرعة ورافعة فرملة اليد على كسوة جلدية مثقبة، وأضافت "سكودا" للمقصورة دواسات مصنعة من الألمنيوم، وصولاً لفتحات تهوية ذات إطلالة من الكروم الفاخر، وبطانة سقف سوداء وسجادات أرضيات خاصة بالنسخة "Kamiq Monte Carlo"، وصولاً لنوافذ خلفية ملونة وسقف بانورامي.

وتتضمن السيارة الجديدة، العديد من أنظمة السلامة المتطورة، بداية من أنظمة للكبح المتعدد الدرجات، وانتقالاً لنظام حماية الركاب ومشابك لتثبت مقاعد الأطفال "ISOFIX"، بالإضافة إلى الأنظمة المساعدة للحفاظ على المسار ومراقبة جانبي السيارة والنقاط العمياء ايضاً، علماً أن "Kamiq Monte Carlo" تم تصنيعها على قاعدة العجلات النموذجية "MQB-A" من فولكس واجن والتي تدعم العديد من مزايا السلامة والأمان لكونها عالية الصلابة وتتضمن مناطق تشوه مصممة لامتصاص وتشتيت صدمات الحوادث بجانب خلية حماية للمقصورة، حيث صنع ثمانون بالمئة من الفولاذ عالي الصلابة.