وجهات ترفيهية رائعة للأطفال في دبي لقضاء عطلة عيد الفطر

اذا كنت وعائلتك تقضون عطلة عيد الفطر في دبي فأنت سعيد الحظ! حيث تتمتع مدينة دبي بوفرة الوجهات والفعاليات التي تجعل كافة أفراد العائلة يستمتعون بعطلة العيد في بهجة ومرح.

وللأطفال نصيب خاص في وجهات العيد فمن أجلهم يبذل الآباء كل ما يمكنهم ليستمتع الاطفال بأجواء العيد المفرحة ويقضون الوقت في الترفيه والتسلية.

واليوم نقدم لكم مجموعة من الوجهات الملائمة الترفيهية الرائعة للأطفال في دبي والتي ستزيد من متعة العطلة في عيد الفطر ..

دبي باركس أند ريزورتس

يقدم منتزه دبي باركس أند ريزورتس العديد من المنتجعات والحدائق الترفيهية فيمكن هناك زيارة ملاهي متنوعة مثل موشن غيت المكرسة للاعمال السينمائية الشهيرة وملاهي بوليوود باركس وملاهي ليجو لاند الرائعة المصممة من وحي ألعاب ليجو.

عروض الألعاب النارية

عروض الألعاب النارية من أهم أجواء الاحتفالات في العيد في مدينة دبي، وبوجود العائلة هناك سيتمكن الأطفال بحضور أروع عروض الالعاب النارية التي ستقام في الوجهات السياحية البارزة.

وستقام العروض عند شاطئ لامير حيث يمكن الجلوس على الشاطئ نفسه أو المطاعم والمقاهي المطلة على الشاطئ، كما تقام عروض الالعاب النارية على الواجهة البحرية في دبي فيستيفال سيتي.

وفي منطقة السيف أيضاً تقام عروض الألعاب النارية عند الخور وهي منطقة تراثية تتمتع بواجهة بحرية وتوفر المطاعم والمقاهي.

أي ام جي عالم المغامرات

تعد حديقة أي ام جي عالم المغامرات في دبي من أهم الوجهات الترفيهية التي تستقطب الزوار من الكبار والأطفال وهناك يمكن الاستمتاع بالعديد من الألعاب المستلهمة من عصر الديناصورات وشخصيات مارفل والكوميكس الشهيرة.

حديقة أكوافنتشر

عشاق المغامرات المائية يمكنهم زيارة حديقة أكوافنتشر بصحبة الاطفال حيث العديد من الأنشطة والألعاب مقل المنزلقات المائية وأحواض الأسماك وغيرها من الأنشطة المسلية.

كيدزانيا

كيدزانيا وجهة مفضلة لدى الأطفال وهو متوفر في دبي مول حيث يمكنهم قضاء وقت تعليمي ومسلي في آن واحد ويتلقى كل طفل دور ومهام خاصة تحاكي الحياة اليومية للكبار لتعلم المهارات والمسؤولية.

خليج الدلافين

يعشق الأطفال والكبار الدلافين فيمكن في العيد الاستمتاع بزيارة خليج الدلافين في دبي في منتجع أتلانتس النخلة ويقدم المنتزه فرصة مشاهدة الدلافين والتفاعل معها والتعرف على حياتها في الطبيعة.

حديقة وايلد وادي

ومن الحدائق المائية الرائعة في دبي أيضاً حديقة وايد وادي وهي تقع بالقرب من برج العرب دبي وتتوفر بها العديد من الألعاب المسلية للصغار والكبار مثل لعبة خليج الأمواج والنهر الفائض والألعاب المستلهمة من القصص التراثية.

الحديقة القرآنية

الحديقة القرآنية من أحدث الحدائق التي انضمت الى حدائق دبي وهي حديقة رائعة للاطفال حيث تقدم قصص القرآن من خلال رحلة بين البساتين ومشاهد الطبيعة.

وفي الحديقة سيتعرف الأطفال عن تفاصيل القصص القرآنية حيث يمكن زيارة البحيرة المشقوقة التي تمثل حادثة شق البحر للنبي موسى وبساتين للنباتات المذكورة في القرآن وكهف المعجزات الذي يعرض معجزات الانبياء وغيرها.

حديقة الفراشات

حديقة الفراشات من أجمل الوجهات للاطفال في دبي حيث تتمتع بمشاهد الزهور الجميلة في سحر فريد وتضم الحديقة 120 نوع من الزهور وأحواض للاسماك وأروع الفراشات من كافة أنحاء العالم في قبب خاصة وفراشات محنطة في متحف.