5 جزر أوروبية دافئة في فصل الشتاء .. تعرفوا عليها

ربما يكون فصل الصيف هو الموسم المفضل لدى الكثير للتمتع بالشمس والبحر والهواء، إلا أن البعض يتجنب مواسم السياحة المزدحمة لذا يفضلون السفر بعد انتهاء موسم الصيف لأسباب كثيرة، منها الأسعار المنخفضة في الفنادق ورحلات الطيران.

فإن كنتم من محبي الشمس والبحر والهواء المنعش .. اختارت لكم مجلة هي 5 وجهات أوروبية دافئة لتنعموا بعطلة شتوية رائعة.

جزر الكناري

تتمتع جزر الكناري بطبيعة خلابة وشواطئ دافئة وطقس معتدل طوال العالم ما يجعلها وجهة مناسبة في فصل الشتاء.
تتكون جزر الكناري من أربع جزر كبرى رئيسية، تحيط بها عشرات الجزر الصغيرة وتقع في المحيط الأطلسي مقابل الساحل الشمالي الغربي للقارة الإفريقية، وهي ذات حكم ذاتي تابع لإسبانيا.

جزر البليار

شرق إسبانيا تقع جزر البليار التابعة لإسبانيا، ومدينة مايوركا أكبر مدنها وعاصمتها، وتتمتع هذه الجزر الخلابة بمناخ البحر الأبيض المتوسط الدافئ لذا يقصدها الملايين من الزوار سنوياً.

كريت

تعتبر جزيرة كريت من أشهر الجز اليونانية وتستقطب هذه الجزيرة الهادئة العديد من السياح الباحثين عن الاسترخاء في المنتجعات الفاخرة التي توفر مستوى رفيع من الضيافة.

مالطا

مالطا جزيرة رائعة في البحر الأبيض المتوسط، ويمكننا القول بأنها أكثر الوجهات السياحية تميزاً وخصوصا في فصل الشتاء مع طقسها المعتدلة، في حين أنها غنية بتاريخها العريق وثقافتها المثيرة للاهتمام.

قبرص

يُطلق على قبرص اسم "جزيرة أفروديت"، وهي وجهة سياحية بامتياز بفضل طقسها المشمس طوال أيام السنة وشواطئها ذات الرمال البيضاء الناعمة ومياه بحرها الصافية.