أبرز وجهات لـ"ست الحبايب" في عيد الأم

ما تريده الوالدات في اليوم المخصص لهنّ في 21 مارس، هو قضاء الوقت مع عائلاتهن والحصول على القليل من التدليل بعدما قضين عمرهن في الاهتمام بنا وبأسرهنّ. لمَ لا تفاجئ والدتك هذا العام وتختار وجهة سياحية تستمتع بها وتكون مفاجأة سارّة لها... إليكم أبرز وجهات لتختار بينها في عيد الأم.

لا أفضل من تدليل والدتك في رحلة تعيش فيه الاسترخاء والرفاهية عبر الانخراط في عالم السبا والمنتجعات الراقية. توجهوا مثلاً إلى بالي فهذه الجنة الاستوائية تضم الكثير من السبا الرائعة للاسترخاء وإعادة تجديد الخلايا لمزيد من النشاط. ويمكنكم كذلك اختيار كانكون في المكسيك حيث تستمتعون بالمناخ الرائع والكثير من السبا التي تتراوح بين الفاخرة وتلك التي تقدم خدمات بأسعار أقل وسط الطبيعة والبحر.

ومن الولايات المتحدة، نختار لكم بالم سبرينغز في كاليفورنيا التي تضم العديد من الخيارات. فالسبا هناك لديها الكثير من العلاجات الطبية الطبيعية إضافة الى ذلك ثمة العديد من فرص حضور صفوف اليوغا والمنتجعات الراقية وذلك طبعاً وسط الكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها هناك.

إن كنت تتشاركين مع والدتك في التسوق، ربما فإن فكرة الذهاب الى وجهة يكون فيها التسوق نشاطا رئيسا وتخصيصه لوالدتك ستكون مناسبة تماماً. نبدأ خياراتنا من مدينة لوس أنجلس في الرائعة في الولايات المتحدة، حيث يمكنكم أن تتجولوا في العديد من الشوارع الراقية والمراكز التجارية الكبرى حيث تجدون كل شيء تقريباً ما سيتناسب مع خياراتكم تماماً!

ومن أفضل الوجهات العالمية كذلك مدينة دبي النابضة بالحياة في الإمارات العربية المتحدة التي دائماً ما تصنف كواحدة من افضل وجهات التسوق في العالم. تضم دبي افضل المراكز التجارية في العالم مثل "دبي مول" و"مول الإمارات" وغيرها الكثير لتنغمسي مع والدتك في عالم من التسوق الفاخر وسط أجواء وفعاليات ونشاطات لا تهدأ في المدينة النابضة بالحياة.

ومن الخيارات الرائعة كذلك لرحلة للأمهات هي العاصمة الفرنسية باريس حيث يمكن الاستمتاع في الشوارع الباريسية الربيعية خصوصاً في الشانزيليزيه مثلاً، والعاصمة البريطانية لندن التي لا يمكن أن تكون خياراً خاطئاً أبداً! ففي لندن مرح وتسوق ونشاطات لا تنتهي في العديد من الأسواق والشوارع العريقة والشهيرة عالمياً.