اجمل مدن سياحية في فيتنام

أصبحت فيتنام في السنوات الأخيرة وجهة سياحية مثالية لدى الآلاف من حول العالم نظراً لما تحتضنه من معالم حضارية وتاريخية ومناظر طبيعية خلابة.

وأصبحت صور فيتنام التي يتبادلها السائحون على مواقع التواصل الاجتماعي من أكثر عوامل اثارة الشغف بهذا البلد الساحر وزيادة تدفق السائحين لمناطقها الجميلة.

واليوم نتعرف معكم على معلومات حول اجمل مدن سياحية في فيتنام ومميزاتها الفريدة..

هانوي

تتمتع هانوي عاصمة فيتنام بالتطور الحضاري لذا فهي وجهة قائمة السياحة في فيتنام وتجتذب السائحين من عشاق زيارة المناطق التجارية العامرة بالمقاهي والمطاعم والفنادق المطلة على بحيرة هانوي.

كما يمكن في هانوي زيارة معبد البحيرة عبر الجسر والحدائق الخلابة أو شراء الهدايا التذكارية من المتاجر المتوفرة في البلدة القديمة، ويجب الحرص على مراعاة طقس هانوي والذي يكون ممطر غالباً معظم العام.

خليج هالونج

يمكن الاستمتاع بسحر الطبيعة في منطقة خليج هالونج الخلابة والمفعمة بمناظر فريدة للجبال المكسوة بالأعشاب الخضراء والنباتات ومياه البحر النقية حيث يمكن الانطلاق في رحلات بحرية لزيارة الجزر والمضائق.

اقليم سابا

ينعم اقليم سابا في فيتنام بأجواء فريدة من الاسترخاء حيث يمكن الانغماس في هدوء الطبيعة بين منحدرات ومصاطب الارز المزروعة بهندسة مثيرة تحيط بها الجبال المكسوة بالنباتات والشلالات الرومانسية الساحرة والجداول المائية التي تنساب في الوديان مع فرص لركوب التلفريك.

مدينة هيو

مدينة هيو وجهة سياحية ممتازة لعشاق التاريخ والمعالم الفريدة فهي كانت مقر الحكم الامبراطوري وتشمل الكثير من الآثار المعمارية التي تجمع بين الحضارة الفيتنامية والأوروبية بسبب فترات الاحتلال.

ويمكن في هيو زيارة القصر الامبراطوري والقلعة التاريخية أو التجول في رحلة بالقوارب في نهر العطور وزيارة المعابد البوذية والتمشية حول النهر.

دالات

عشاق ركوب التلفريك بين أجواء الطبيعة الخلابة عليهم ألا يفوتوا زيارة دالات، فهذا الاقليم الخلاب في وسط فيتنام غني بمشاهد الانهار والشلالات والجبال الخضراء.

وتناسب دالات العائلات نظراً لما تضمه من حدائق خلابة وترفيهية مثل حديقة الازهار كما تضم عدة شلالات ساحرة تحظى بأكبر عدد من الصور.

فان ثيت

منطقة فان ثيت تلائم محبي السياحة العلاجية والاسترخائية ومغامرات الطبيعة الفريدة، حيث تشتهر فان ثيت بالينابيع الحارة ذات المياه الدافئة والمعدنية والغنية بالطمي العلاجي.

ويتوفر في المدينة منتجعات متعددة تقدم علاجات الطمي والتدليك والمساج، كما يمكن الاستمتاع في فان ثيت بركوب التلفريك لزيارة قمة جبل تاكو ومشاهدة تمثال بوذا العملاق فوق الجبل.

جزيرة كات با

يمكن التعرف على حياة الغابات والبراري الأسيوية بزيارة جزيرة كات با الغنية بالبحيرات والغابات الكثيفة، والابحار لمشاهدة التكوينات الطبيعة الساحرة حول الجزيرة مثل الخلجان والمضائق والجبال والانغماس في سحر الطبيعة.

دا نانج

تعد مدينة دا نانج التي تقع في وسط فيتنام من أهم المدن السياحية في هذا البلد الجميل فهي مدينة عصرية متكاملة الخدمات كما تضم الكثير من المنتجعات الشاطئية وتقدم مفهوم مميز للعطلات الاسترخائية.

وتضم المدينة منتزهات ترفيهية مثل بانا هيلز الذي يتم الوصول اليه بالتلفريك، كما يمكن زيارة الجبال والمعابد البوذية الموجودة في الهضاب الجبلية وتضم الكثير من الكهوف المنحوتة والشواطئ الرائعة لممارسة السباحة والرياضات البحرية.