افضل اماكن سياحية فى ميامي الامريكية

تتمتع مدينة ميامي الأمريكية في ولاية فلوريدا بكونها وجهة سياحية مثالية للأفراد والعائلات، فهي تطل على المحيط الأطلسي موفرة وجهة شاطئية خلابة للعطلة.

ومع تنوع الشواطئ الجميلة والمناخ الدافئ وتوفر أرقى المنتجعات ووجهات التسوق والترفيه والمطاعم والمقاهي، تتربع ميامي على قائمة الوجهات الشاطئية حول العالم.

واليوم نتعرف معكم على افضل اماكن سياحية فى ميامي الامريكية والتي تجعل العطلة أكثر متعة في المدينة الخلابة..

ميامي أكواريوم

من أهم معالم الجذب السياحي في ميامي الحديقة المائية أو الأكواريوم، والتي تشمل حوض أسماك عملاق وأكبر متحف مائي في الولايات المتحدة.

يقع ميامي أكواريوم في خليج بيسكين ويضم أجمل الكائنات البحرية مثل ثدييات البحر والدلافين والأسماك العملاقة والسلاحف البحرية والقروش، كما يقدم 8 عروض يومية للجمهور الذي يصل الى 600 ألف زائر، وذلك في حوض الأسماك العملاق.

منتزه جنغل أيلاند

تقضي العائلة يوم لا ينسى من الترفيه الممتع في منتزه جانغل أيلاند التي تقع بالقرب من شاطئ ساوث بيتش، وهي محمية طبيعية خلابة.

تشمل الحديقة 110 نوع من الحيوانات والطيور التي يمكن مشاهدتها في بيئة طبيعية، وذلك ضمن أجواء استوائية تشمل نباتات واشجار نادرة.

ويمكن التجول في الغابة المفتوحة بالسيارات ومشاهدة الحيوانات وإلتقاط أجمل الصور لفصائل مثل الكنغر الأحمر والببغاوات الملونة والنعام والبطريق.

الحديقة الاستوائية

تتمتع الحديقة الاستوائية بأنواع مختلفة من الزهور والنباتات الاستوائية التي تمتد على مساحة شاسعة تجعل زيارتها أقرب الى زيارة الغابات والمحميات الطبيعية.

وتعتبر الحديقة من الحدائق المستدامة نظراً لزراعتها بدون كيماويات وتحتوي الحديقة على مقاهي ومطاعم ومساحات للعب الأطفال كما تقدم فعاليات وندوات تثقيفية للأطفال للحفاظ على البيئة والمساحات الخضراء.

حديقة حيوان ميامي

تعد حديقة حيوان ميامي أكبر وأقدم حدائق الحيوان في فلوريدا ومن أهم معالم السياحة في ميامي، وهي تمتد على مساحة 340 هكتار وتضم حيوانات من آسيا وافريقيا واستراليا وغابات الأمازون.

ويمكن في الحديقة مشاهدة 3000 آلاف نوع من الحيوانات مثل النمور والأفيال والزراف ووحيد القرن، ويمكن التجول وإلتقاط الصور مع الحيوانات في الأقفاص.

كما يمكن الاستمتاع بصحبة العائلة وركوب قطار الحديقة الذي يقدم جولة ممتعة حول المنتزه وأقسامها المتنوعة، وكذلك ركوب ترام السفاري لمشاهدة الحيوانات الحرة والمفترسة.

 منتزه بايفرونت

منتزه بايفرونت من أقدم منتزهات ميامي حيث تم افتتاحه عام 1925 وتجديده عام 1980 ويضم اليوم أهم الاحتفالات والمهرجانات التي تقام في ميامي.

ويضم المنتزه مسرح ضخم يتسع الى 10 آلاف شخص لاقامة أجمل الحفلات الموسيقية وحفلات رأس السنة والمهرجانات الفنية.

سوق Bayside

سوق Bayside هو سوق احتفالي على البحر ومكان لاقامة المهرجانات وفي وسط المدينة في ميامي ويقع بين منتزه بايفرونت وحظيرة طائرات الخطوط الأمريكية.

يضم سوق Bayside مناطق التسوق ومقاهي ومطاعم بالاضافة الى الفنادق والقوارب واليخوت التي تنطلق في رحلات بحرية وتقام فيه الحفلات الموسيقية المطلة على البحر.