الوجهات الشاطئية الأكثر رومانسية لعطلة عيد الحب 2018

الاستعداد لعطلة عيد الحب يتطلب الحصول على فرصة مثالية للهدوء والرومانسية، ولا يوجد أروع  من الوجهات الشاطئية للحصول على هذه الأجواء.

وفي هذه العطلة الساحرة يمكن الاستمتاع بعطلة لا تنسى مفعمة بالمشاعر ويزيدها توهجاً جمال الطبيعة والعشاء الرومانسي والطقس الفريد.

واليوم نختار لكم هذه الوجهات الشاطئية المثالية لعطلة عيد الحب..

سانتوريني

يتوجه الأزواج الى سانتوريني لقضاء شهر العسل وسط جمال الجزيرة اليونانية الساحر، فربما حان الموعد لتجديد المشاعر في أرجائها الخلابة.

وبين الفنادق الجذابة المنشأة على تلال ذات تدرجات فريدة مطلة على البحر وروعة العمارة بلونيها الأبيض والأزرق ستغدو العطلة بمثابة ذكرى لا تنسى.

ويمكن في سانتوريني الاستمتاع بتناول المأكولات البحرية الطازجة في مطاعم راقية على البحر والتجول في الأسواق لشراء الهدايا التذكارية.

كما يمكن مشاهدة مشهد غروب الشمس الساحر من على الجزيرة وإلتقاط أروع الصور مع بانوراما الجزيرة الخلابة، وزيارة أهم المعالم التاريخية والأثرية.

ويمكن في سانتوريني زيارة بلدتي اويا وفيرا وتسلق التلال الجبلية لمشاهدة التضاريس الرائعة للجزيرة وسحر مياهها الفيروزية، وزيارة الجزيرة البركانية والتجول بين طرقات الجزيرة الفاتنة.

سيشل

تعد سيشل ملاذاً ساحراً وجنة راقية لعشاق الهدوء والاسترخاء وترك العالم الصاخب ورائهم، حيث تقدم هذه الوجهة المميزة تعريفاً جديداً للعطلات الرومانسية.

فلا عجب ان تكون سيشل ملاذ للصفوة ومشاهير النجوم من حول العالم، فهي تتمتع بإنعزال وخصوصية فريدة بالاضافة الى جمال فاتن من سحر الطبيعة الخلابة.

وبين الرمال البيضاء الناعمة والمياه الشفافة وأشجار النخيل الاستوائية يمكن الاسترخاء واستعادة مشاعر الحب في أرقى المنتجعات والفنادق الشاطئية المميزة.

وتجمع جزر سيشل الواقعة في شرق أفريقيا بين سحر الثقافة الأفريقية والثراء الفريد من الثقافة الأوروبية نتيجة سنوات طويلة من الاحتلال.

ومع توفر أرقى المطاعم يمكن الحصول على عشاء رومانسي لا ينسى بأطباق حائزة على جوائز عالمية وممارسة السباحة والغطس في مياه سيشل الشفافة لاستعادة النشاط.

بالما دي مايوركا

تعد بالما دي مايوركا أكبر جزيرة أسبانية وهي عاصمة أرخبيل جزر البليار، ويمكن التوجه إليها للاستمتاع بإسترخاء فريد ومعاصر في عيد الحب.

تجمع بالما دي مايوركا عناصر الفخامة والرفاهية في عطلة شاطئية مترفة للحصول على استمتاع واسترخاء فريد بين سحر الطبيعة وأرقى المنتجعات والفنادق بالاضافة الى المعالم التاريخية.

وتضم بالما دي مايوركا العديد من الشواطئ الساحرة التي يمكن الاسترخاء على رمالها الناعمة أو الانغماس في سحر مياه البحر المتوسط بممارسة السباحة والرياضات المائية.

ولا يمكن تفويت سهرة عيد الحب من دون عشاء رومانسي في أرقى مطاعم بالما دي مايوركا مع اطلالة رومانسية على البحر وتجربة تذوق راقية للمأكولات البحرية الاسبانية.

كما يمكن ترك العنان لأنفسكم للحصول على تجربة من الدلال والاسترخاء في منتجعات العلاجات الطبيعية التي تتميز بها الجزيرة والحصول على أرقى وصفات التدليك والعلاج بالطمي البركاني والمكونات الطبيعية.

جزر فيجي

في المحيط الهادئ يمكن الحصول على هدوء فريد واسترخاء مطلق للاستمتاع بعطلة عيد الحب، حيث يمكن حزم الحقائب والتوجه ببساطة الى جزر فيجي!

تنعم جزر فيجي بكونها أرخبيل من 330 جزيرة خلابة تقدم مفهوماً راقياً للعطلة الرومانسية والانعزال والخصوصية حيث تحيط بها مياه البحر الفيروزية والرمال الناعمة في جمال آسر.

ولا يمكن تفويت أنماط الاستجمام في فيجي بين السباحة في مياهها الشفافة أو ممارسة الرياضات البحرية مثل الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية الخلابة والكائنات البحرية المميزة.

كما يمكن الاستمتاع بالابحار باليخوت والقوارب في فيجي في لحظات رومانسية لا تنسى، او الانطلاق في جولات الى الغابات والمحميات الطبيعية التي تتمتع بها الجزر.

وعلى الشواطئ الساحرة برمال ناعمة وأشجار النخيل الاستوائية يمكن الاستجمام والحصول على عشاء رومانسي في أرقى المنتجعات والمطاعم الفاخرة.

كما يمكن الاقامة في الفيلات الشاطئية للحصول على أقصى قدر من الخصوصية والاستجمام بركوب اليخت لمشاهدة خلجان الجزر الصغيرة.