وجهتك المثالية في الدنمارك بناءً على شخصيتك

إن كنت تخطط لزيارة الدنمارك لكنك لا تستطيع تحديد وجهتك المناسبة هناك التي تلائم شخصيتك واحتياجات سفرك، سنساعدك اليوم في ذلك. تعرفوا معنا الى افضل المدن والمناطق الدنماركية بناءً على شخصيتكم لتكون رحلتكن ممتعة بكافة المعايير.

للفاسيونيستاز وعشاق الموضة: كوبنهاغن

تناسب العاصمة الدنماركية كوبنهاغن توجهات سياحية مختلفة حيث ان محبي الثقافة سيجدون الكثير من المتاحف والمعالم كما ان عشاق الطعام سيعجبهم التنوع الكبير في المطاعم الموجودة في المدينة، لكن عشاق الموضة وخصوصاً الفاشيونيستاز عليهم حتماً ايلاء اكبر قدر من الاهتمام لزيارة كوبنهاغن. فقد اشتهرت المدينة بمشهد الموضة عالمياً في السنوات الاخيرة واكتسب العديد من المصممين الدنماركيين سمعة قوية في هذا العالم بعد عروض وتصميمات نالت نجاحاً عالمياً. وتتألق كوبنهاغن بالبوتيكات العصرية الى جانب المتاجر الحصرية التي تقدم قطعا خاصة مبتكرة.

لمتذوقي الثقافة والفن: آرهوس

اختيرت مدينة آرهوس عاصمة الثقافة العام الماضي، لذلك فإنها تحتفظ بمكانة مرموقة لمحبي الفن والثقافة ولديها الكثير لتقدمه لهم هذا العام وفي كل عام! هناك ستجد الغاليريهات الفنية والمعارضة في كل مكان خصوصاً في متحلف ARos Aarhus للفن الذي يحوي على كنوز تاريخية وثقافية خصوصاً من حضارة الفايكينغ. ثاني أكبر مدينة في الدنمارك وجهة مثالية إن كنت ترغب باستكشاف حضارة سكاندينافيا وتراثها الغني.

لعشاق الطبيعة: سكاغِن

محبو الطبيعة والمغامرات فيها، عليهم أن ينظموا رحلة الى مدينة سكاغن التي تقع في شمال الدنمارك. فإلى جانب الشواطئ الرملية الممتدة والمشهد البري الأخضر، تعتبر سكاغن وجهة مثالية نظراً لامكان مشاهدة ظاهرة طبيعية يمكن للسياح ملاحظتها في نقطة غرينين. هناك سترى تلاقي مضيق سكارجاك وبحر كاتيغات، مع ما يخلقه من جرف رملي مذهل مائل في مشهد مبهر. كما أن محبي مراقبة الطيور عليهم زيارة المدينة لمشاهدة آلاف الطيور يمرون فوق المدينة في هجرتهم في مشهد جميل.

لمحبي ذكريات الطفولة: بيلّوند

مدينة هي مدينة مميزة مناسبة لمن يريدون تخطي الحياة الحقيقية وقضاء بعض الأيام في منتزه ترفيهي مليئ بملايين مكغبات الليغو! هناك ملعب ضخم مخصص لعشاق الليغو حيث يمكن ممارسة العديد من النشاطات كذلك هناك ولا يمكن لاحد ان يملّ هناك! وبعد اللعب واللهو ثمة فندق، كل غرفة فيه مزينة بديكور خيالي خاص.

لمحبي الشاطئ: بورنهولم

تعتبر جزيرة بورنهولم واحدة من اجمل الجزر الدنماركية ووجهة مفضلة لدى السكان والسياح في فصل الصيف. تقع الجزيرة في بحر البلطيق عند القسم الجنوبي من البلاد وتعرف بشواطئها الرملية وطقسها المشمس. تتميز الجزيرة بوجود غابات واسعة ومنحدرات شاهقة وتشكيلات صخرية رائعة الجمال في منطقة هاميرين الشمالية، لذلك فإنها وجهة مثالية لقضاء أيام في الاسترخاء والاستمتاع خلال عطلتكم المقبلة. 

للرومنسيين: آيروسكوبينغ

تعتبر بلدة Ærøskøbing في جزيرة Ærø وجهة يقصدها الكثير من الازواج الرومنسييين حيث أنها تتميز باجواء مناسبة تماماً لقضاء اوقات مميزة وحتى لطلبات الزواج. أكسبت المنازل الملونة التي تعود للقرن الـ18 والشوارع الضيقة الهادئة اضافة الى شواطئ رملية ممتدة البلدة سمعة رومنسية بامتياز!