ابرز معالم السياحة في العالم لمشاهدة احتفالات رأس السنة

يوم واحد يفصلنا عن ليلة رأس السنة وستنطلق فيها الاحتفالات في مختلف أنحاء العالم، ليستقبل الناس العام الجديد بالفرح والسعادة مع الاحتفالات المتنوعة والغير مسبوقة مثل التي اعلنت عنها شركة إعمار في دبي أو التقليدية الرائعة مثل احتفال ساحة تايم سكوير في مدينة نيويوك الأمريكية.

واليوم في مجلة هي اخترنا لكم ابرز 5 معالم في العالم لمشاهدة احتفالات رأس السنة 2018: 


برج خليفة، دبي، الإمارات العربية المتحدة

مع اعلان شركة اعمار عن احتفالات غير مسبوقة تم التحضير لها منذ أكثر من 5 أشهر، وانتشار الأخبار بأن هذا العام لن تكون هناك ألعاب نارية في منطقة وسط دبي وبرج خليفة وستستبدل بعروض غير مسبوقة لليزر والأضواء والتي ستثير دهشة الجميع.

تايم سكوير، نيويورك، الولايات المتحدة

احتفال تقليدي في الساحة التي يحتشد فيها أكثر من مليوني شخص ليشاهدوا عروض الألعاب النارية والعروض الغنائية والراقصة، وبالتأكيد التقليد السنوي المعتاد وهو نزول الكرة المرصعة بالكريستال عندما تدق الساعة الـ12 منتصف الليل.

بيج بين ، لندن، المملكة المتحدة

على ضفاف نهر التايمز يقام الاحتفال الضخم عند ساعة بيج بين الشهيرة والعجلة الدوارة لندن آي. ويمكن مشاهدتها من أي مكان بالقرب من هذه المعالم الشهيرة أما في حال قمتم بشراء التذكرة الخاصة بمشاهدة الألعاب النارية، فهذا يعني التتواجد في واحد من أفضل 5 مواقع على ضفاف نهر التايمز. 

بوابة براندنبورغ ، برلين، ألمانيا

يتواجد حوالي مليون شخص عند بين بوابة براندنبورغ وعمود النصر في برلين للاحتفال بالعام الجديد ومشاهدة عروض الضوء والليزر والألعاب النارية.
كما يتضمن مهرجان الاحتفال بقدوم العام الجديد عددا من العروض الموسيقية الحيّة، مع انتشار العديد من الأكشاك التي تعرض وجبات خفيفة من مختلف مطابخ العالم. 

شاطئ كوباكابانا، ريو دي جانيرو، البرازيل

في نصف الجنوبي من الكرة الأرضية وبالتحديد على شاطئ كوباكابانا، ريو دي جانيرو، تحتفل البرازيل بليلة رأس السنة بشكل مميز، حيث يجتمع أكثر من مليوني شخص باللباس الأبيض على الشواطئ لانتظار الساعة 12 ليتسابقون للوصول إلى البحر وإضاءة الشموع ونثر الزهور في المياه، وبالطبع مع انطلاق عروض الألعاب النارية الرائعة.