افضل مدن سياحية للعوائل في اوروبا

اقترب موعد العطلة الشتوية السنوية بصحبة العائلة والتي بلا شك ستكون حافلة بالمرح والترفيه في أجمل الوجهات المميزة والتي تجمع بين أجواء الشتاء والتسوق والمعالم الجميلة.

وتتمتع أوروبا بوجود العديد من الوجهات الرائعة التي تناسب العائلات في عطلة الشتاء وتجمع كافة أفراد العائلة في أنشطة مميزة من الترفيه والاستكشاف.

واليوم اخترنا لكم افضل مدن سياحية للعوائل في اوروبا والتي توفر كل ما تطلبه العائلة في عطلتها الشتوية..

باريس

باريس مدينة النور وعاصمة الجمال لا يمكن التخلي عنها في عطلات الشتاء خصوصاً للعائلات المحبة للتسوق الراقي والتجول بين الشوارع والعمارة التاريخية الجميلة للعاصمة الفرنسية.

وتوفر باريس كافة متطلبات العائلة في عطلة ممتعة من المدن الترفيهية والمعالم السياحية الجذابة والتاريخية والحدائق الساحرة بالاضافة الى أجمل المقاهي والمطاعم.

براغ

تتمتع مدينة براغ بجاذبية ساحرة خصوصاً في عطلات الشتاء وعطلة رأس السنة، حيث تكتسي بأضواء الاحتفال وتتميز معالمها السياحية بالجمال الفريد.

وتوفر براغ للعائلات الكثير من الحدائق الواسعة والتاريخية للاستمتاع بيوم من الترفيه بالاضافة الى جولات ممتعة وسط معمار المدينة القوطي ومعالمها الهامة من الكاتدرائيات والكنائس والقصور.

زيرمات

تعد العطلات في الريف السويسري شتاءاً من أجمل التجارب التي تجمع العائلة في سحر الطبيعة وسط المشاهد الساحرة ومتعة التزلج وركوب التلفريك وسط الجبال.

وتقدم قرية زيرمات السويسرية كل ما تتمناه العائلة في عطلة شتوية مفعمة بالمرح وزيارة الكهوف الثلجية أو التزلج على الجليد والسكن في فنادق بشكل أكواخ مع توفر فرص التسوق الراقي من بوتيكات لأشهر الماركات العالمية.

لندن

مازالت لندن تحظى بالاعجاب الكبير لدى العائلات في العطلات الشتوية، حيث تقدم العاصمة البريطانية أفضل أنماط الترفيه التي تناسب كل فرد من العائلة.

ولن تكتفي العائلة بزيارة أجمل المتاحف التاريخية والمعالم السياحية الهامة، ثم ستتمتع بالترفيه في حدائق متعددة ومطاعم ومقاهي متنوعة بالاضافة الى الأنشطة المسرحية والفنية والثقافية التي تزداد في الشتاء.

ميلان

العائلة المحبة للتسوق ستجد متعة العطلة الشتوية في مدينة ميلان الايطالية خصوصاً مع اكتساء المدينة بزينة الاعياد والعام الجديد، وتمتعها بالكثير من المعالم التاريخية.

وبعد زيارة أهم الكنائس والكاتدرائيات ذات الطراز القوطي ستستمتع العائلة بالتجول في الساحات التاريخية وتجربة التذوق في المقاهي والمطاعم الايطالية وتبضع أرقى الهدايا من بوتيكات لأهم الماركات الايطالية والعالمية.

فرانكفورت

تزخر ألمانيا بالعديد من المدن المناسبة للعطلات الشتوية العائلية ومنها فرانكفورت التي تنتظر زوارها بكثير من المتعة والترفيه في حدائق متنوعة بجمال الطبيعة وملاهي خلابة كما تكتسي بزينة الأعياد ورأس السنة في جمال مميز.

كما تشمل السياحة في فرانكفورت جولات لزيارة القلاع الأثرية وتجربة تذوق الطعام الألماني في مطاعم متنوعة وزيارة أسواق الكريسماس الحافلة بالهدايا والمأكولات وزيارة المتاحف وقاعات الفن وحدائق الحيوان وركوب الدراجات في مسارات مخصصة.