أجمل أماكن سياحية في سويسرا

تعد زيارة سويسرا بمثابة عطلة شتوية مثالية تبقى في البال طويلاً وتمنح العائلة متعة لا تضاهى في رحاب الطبيعة الساحرة والأجواء الراقية.

وينعم هذا البلد الأوروبي الجميل بمقومات السياحة المترفة من منتجعات وفنادق فاخرة وطبيعة خلابة من الجبال والبحيرات والمروج ومرافق ثقافية وترفيهية رائعة.

ومع حلول موسم التخطيط لعطلات الشتاء نصحبكم اليوم في جولة مع أهم وأجمل أماكن سياحية في سويسرا..

لوسيرن

تعد زيارة مدينة لوسيرن في وسط سويسرا من التجارب الممتعة فهي تنعم بأجواء تاريخية خلابة في عمارة القرن الرابع عشر مثل جسر تشابل الخشبي الشهير أقدم جسور أوروبا.

بالاضافة الى جمال بحيرة لوسيرن الساحرة ومشاهدها التي تخطف الأنفاس ونهر رويس يمكن زيارة البلدة القديمة في لوسيرن التي تضم العديد من المعالم التاريخية والعمارة الكلاسيكية.

لوزان

خلال زيارة سويسرا يفضل الكثيرون زيارة لوزان والتجول بين معالمها السياحية التاريخية مثل كاتدرائية نوتردام ومتحف أولمبيا بالاضافة الى تمتع لوزان بمشاهد ساحرة من الطبيعة والبحيرات والحدائق والمتنزهات.

انترلاكن

تقع مدينة انترلاكن بين بحيرتين يصل بينهما نهر الآر، مما يجعلها جنة من جنات الله على الأرض، وتضم انترلاكن الكثير من الحدائق الساحرة والشلالات والجبال المغطاة بالثلوج لعشاق الرحلات الجبلية الشتوية وركوب التلفريك، كما يمكن زيارة قرى انترلاكن الساحرة والمبيت في أكواخ خشبية تطل على الجبال والبحيرات.

زيرمات

تعد زيرمات من أهم مناطق السياحة الشتوية ومنتجعات التزلج حول العالم، متمتعة بقمم الجبال المكسوة بالجليد من سلاسل الألب الخلابة.

ويعشق محبي التزلج والرحلات الجبلية الشتوية زيارة زيرمات والتمتع بركوب التلفريك والمبيت في منتجعات فاخرة تتمتع بتوفر فرص التسوق وبوتيكات لأرقى المتاجر والماركات العالمية.

جنيف

عشاق الفنون والثقافة والاجواء الكلاسيكية يستمتعون بزيارة جنيف التي طالما تمتعت بشهرة كمدينة هادئة تبعث على الاسترخاء بكافة مقومات الرفاهية.

وتعد بحيرة جنيف من أهم معالم المدينة التي تتمركز حولها أهم وأرقى الفنادق والمطاعم للاستمتاع بسحرها الفاتن، كما يمكن الحصول على زيارة استثنائية لمصانع الساعات الفاخرة والمتاحف وقاعات الفنون الأرقى في العالم.

بازل

تعد زيارة بازل فرصة للانغماس في الكلاسيكية والاناقة التاريخية التي تتصف بها المدينة بمعالمها الساحرة مثل كنيسة بازل وعمارتها الفريدة وروعة نهر الراين.

كما تشتهر بازل بحديقة الحيوان التي تعد الأفضل في العالم، بالاضافة الى معالم معمارية هامة مثل كاتدرائية بازل ومتاحف الفنون الجميلة وصالات الفن ودور المسرح والموسيقى الكلاسيكية.