اروع فنادق في النمسا لاجازة راقية

تخيّل نفسك في شرفة فندقك تتناول قهوتك الصباحية مع إطلالة على اروع جبال في العالم.. جبال الألب والوديان الخضراء المحيط بها. وتخيل اقامتك وسط مناطق عريقة تحظى بتاريخ ضارب في الزمن ممتزج مع عصرية حديثة. هذا ما تقدمه لك النمسا وفنادقها حيث ثمة الكثير من الفنادق الرائعة التي تناسب جميع اذواقكم. فلنتعرف الى اروع فنادق في النمسا لاجازة من الأحلام.

فندق أديليرس إنسبروك  aDLERS Hotel Innsbruck

تم افتتاح فندق أديليرس إنسبروك في 21 يونيو 2013، ويعتبر الفندق الاطول في مدينة إنسبروك. يوفر الفندق إطلالات بانورامية على المدينة وجبال الألب من الغرف والمطعم ومنطقة السبا والتراس الواقع على السطح. يقع في الطابق الـ11، ويشتمل على ساونا فنلندية وساونا حيوية توفر إطلالات على الجبل وغرفة بخار وكابينة للأشعة تحت الحمراء.

الغرف في فندق أديليرس تقع بين الطابقين الـ7 والـ11، وتتميز بتكييف هواء وتصميم فني على طراز منطقة جبال الألب. تتوفر المأكولات العالمية والنمساوية في الطابق الـ12 في بار ومطعم  Panorama، ويمكن أيضاً طلب قوائم طعام خاصة.

يبعد فندق أديليرس مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من وسط المدينة التاريخي، وتقع محطة إنسبروك الرئيسية على بعد 50 متر فقط، كما تتوفر محطة حافلات التزلج خارج الفندق مباشرة، ويمكن الوصول إلى أقرب منطقة للتزلج في غضون 15 دقيقة.

أستريا تريند هوتل شلوس ليونبيرغ كيتزبوهيل Austria Trend Hotel Schloss Lebenberg

يقع أستريا تريند هوتل شلوس ليونبيرغ كيتزبوهيل في موقع مرتفع فوق كيتزبوهيل ويوفر إطلالات بانورامية على جبال كيتزبوهيل الألبية وحتى من المسبح الداخلي الخاص به، كما تتميز جميع الغرف في هذا الفندق المصنف 5 نجوم والمخصص لغير المدخنين بإمكانية استخدام الإنترنت السلكي مجاناً. يمكن الوصول إلى وسط كيتزبوهيل ضمن مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام أو بواسطة خدمة النقل ذهاباً وإياباً المتوفرة في الفندق والتي تنقلكم إلى 4 ملاعب غولف واسطبلات ركوب الخيل ومنطقة التزلج. اما الغرف فعصرية تماماً وتتميز بديكور راق.

تتميز منطقة السبا في شلوس ليونبيرغ بمسبح داخلي بانورامي وساونا وغرفة بخار وسرير استلقاء للتشمس وجيم وساونا فنلندية خارجية مع إطلالة فريدة. يمكن للضيوف في الصباح الاستمتاع بإفطار غني راقي والاختيار من بين أطباق تم تحضيرها مباشرة في البوفيه، كما يتم تقديم المأكولات النمساوية الشهية، فيما يمكن تلبية متطلبات الضيوف من الأنظمة الغذائية الخاصة عند الطلب.

فندق بريستول سالزبورغ Hotel Bristol Salzburg

يقع فندق بريستول في وسط مدينة سالزبورغ، على بُعد خطوات قليلة فقط من قصر ميرابيل. ويضم هذا الفندق التاريخي من فئة 5 نجوم والمُدار عائليًا على مر 3 أجيال مطعمًا حائزًا على جائزة، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

تحتوي الغرف الواسعة والأنيقة المُخصصة لغير المدخنين على تكييف للهواء، وتم تأثيثها بشكل فردي، كما تطل على المدينة. يوفر فندق بريستول سالزبورغ المُزين بالتحف واللوحات والمقتنيات خدمات مميزة للزوار حيث يمكن للضيوف الاسترخاء في المكتبة أو حجز جلسات التدليك.

ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار غني في  Crystal Room، والتي تم تزيينها بثريات الكريستال الرائعة. ويقدم مطعم Polo Lounge المتوفر في الفندق والحائز على جائزة الأطباق العالمية والنمساوية، كما يشتمل خيار الإقامة مع وجبتي طعام على وجبتين يتم اختيارهما من القائمة، ويستضيف بار وصالة Sketch أمسيات البيانو بشكل منتظم.

يقع شارع جيتريدجاس للتسوق والعديد من المعالم الثقافية الأخرى في الجوار، ويمكن الوصول إليها بسهولة سيرًا على الأقدام، كما تقع محطة حافلات ماركتبلاتز ومحطة التاكسي بجوار فندق بريستول.

إنترألبن - فندق تيرول Interalpen-Hotel Tyrol

يقع إنترألبن - فندق تيرول ذو الـ 5 نجوم على سيفيلد بلاتو، ويضم منطقة سبا كبيرة مع مسبح داخلي ومسبح خارجي. وتوفر الغرف الفسيحة استخدام الإنترنت السلكي المجانية وشرفة مع إطلالات على إين فالي والجبال. تبلغ مساحة منطقة السبا الفاخرة التي تحتوي على قرية ساونا على الطراز التيرولي ومسبح مع إطلالات بانورامية أكثر من 5,300 متر مربع مما يجعلها إحدى أكبر مناطق السبا في جبال الألب. تم تأثيث جميع الغرف والأجنحة في إنترألبن بشكل فاخر على الطراز التيرولي العصري.

تقدم المطاعم تشكيلة كبيرة من الأطباق تتناسب مع جميع الأذواق. ويشمل خيار الإقامة مع وجبتي طعام وجبة عشاء تتكون من 6 أطباق مع إمكانية اختيار الأطباق وبوفيهات الجبن والسلطات. كما يتم تقديم بوفيهات مختلفة بشكل منتظم. يقع فندق تيرول على ارتفاع 1,300 متر فوق مستوى سطح البحر ويعتبر نقطة انطلاق مثالية للتمتع برحلات رياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال. كما تتوفر مواقف سيارات مجانية في إنترألبن - فندق تيرول.

فندق غراند زيل أم سي Grand Hotel Zell Am See

يتيمز فندق غراند زيل أم سي بموقع فريد من نوعه في شبه جزيرته الخاصة على شاطئ بحيرة زيل. ويحتوي على شاطئ خاص مع منطقة للحمامات الشمسية، بالإضافة إلى منطقة سبا عصرية على السطح مع إطلالات بانورامية. يتم تقديم المأكولات العالمية والمأكولات النمساوية والاوروبية في المطعم، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على البحيرة.

تتوفر مجموعة كبيرة من علاجات التجميل والصحة في منطقة السبا. ويمكنكم التمتع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.