أجمل شواطئ الكاريبي لهذا الصيف

الشواطئ الجذابة جزء لا يتجزأ من الاستمتاع في عطلة الصيف، حيث الانغماس في ممارسة الرياضات المائية ومشاهدة مناظر الطبيعة الخلابة.

وفي البحر الكاريبي تنتظركم شواطئ خلابة كالجنة ذات رمال بيضاء ناعمة ومياه لازوردية لتجعل عطلتكم منعمة بالدلال ومفعمة بالاسترخاء والاستجمام الساحر.

لهذا اخترنا لكم اليوم مجموعة رائعة من شواطئ الكاريبي التي تنعم بالجمال الفريد وتجعل عطلتكم هذا الصيف مميزة بالمتعة..

ساحل Punta Cana

يمتد ساحل Punta Cana على مدى 32 كيلومتر في جمهورية الدومينيكان مقسماً الى عدة شواطئ خلابة ذات مياه كريستالية رائقة حيث الاستجمام في أبهى صوره.

يمارس السائحون الرياضات المائية مثل الغطس وركوب الأمواج ولعب الغولف على امتداد الشاطئ، كما يستمتعون بالاسترخاء في منطقة ساحل جوز الهند التي تنعم بالكثير من المنتجعات الفاخرة.

شواطئ مدينة Nassau

مدينة Nassau هي عاصمة جزر البهاما والتي تنعم بتوفر عدة شواطئ خلابة مثل شاطئ Cabbage Beach في جزيرة باراديس وشاطئ  Orange Hillوشاطئ Love Beach و Cabbage Beach غيرها من الشواطئ الساحرة ذات المياه النقية.

وتنعم المدينة بالعديد من نقاط الجذب السياحي مثل جزيرة مثل رصيف الميناء وقلعة Fort Fincastle وجزيرة أطلانطيس التي تضم منتجع أطلانطيس الشهير بالاضافة الى حدائق الدلافين المائية.

خليج Montego

يقع خليج Montego في الساحل الشمالي لجامايكا ويضم الكثير من الشواطئ الساحرة التي يعشقها السائحون لممارسة الغولف والسباحة والغطس لمشاهدة الشعاب المرجانية.

ويضم خليج Montego شواطئ ساحرة مثل Doctor's Cave و Cornwall Beach و Dump-Up Beach والتي تشهد الأنشطة الصيفية الممتعة مثل الكرة الشاطئية وتضم الكثير من المنتجعات الراقية.

ساحل Grand Cayman

يقع ساحل Grand Cayman في جزر Cayman البريطانية في البحر الكاريبي، وهذه الجزر تعد وجهة مثالية لمحبي التناغم مع الطبيعة والاسترخاء المطلق.

وعلى امتداد ساحل Grand Cayman تتوفر شواطئ ساحرة مع الكثير من المنتجعات الفاخرة والحدائق الشاطئية وملاعب الغولف والكرة الشاطئية ومراكز تدريب الغوص.

ويعشق زوار ساحل Grand Cayman الغوص لمشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك والدلافين والكائنات البحرية النادرة والسلحفاة المائية التي تنعم بفصائل فريدة في هذه المنطقة.

شواطئ جزيرة سانت جون

جزيرة سانت جون هي أصغر جزيرة في جزر فيرجن الأمريكية، وهي تنعم بشواطئ ساحرة تستقطب السائحين في الصيف للاستمتاع بالطبيعة الساحرة وممارسة الرياضات المائية.

وتنعم الجزيرة بالشعاب المرجانية وأسراب الأسماك والدلافين التي تجتذب عشاق الغطس، كما تشمل حدائق طبيعية تضم طيوراً نادرة، وعلى امتداد الشواطئ مثل Trunk Bay و Hawksnest Beachو Caneel Bay و Honeymoon Beach تتوفر المقاهي والمنتجعات وملاعب الغولف.