افضل وجهات سياحية لقضاء عيد الفطر 2017

في العيد تحلو العطلات مع العائلة في أجمل الوجهات السياحية، حيث يشعر المسافرون ببهجة العيد وسعادة مضاعفة لتجربة مكان جديد ينتظرهم بالمغامرات.

وتتنوع وجهات العيد بين الوجهات الهادئة والشاطئية والوجهات المليئة بالأنشطة الترفيهية والأسرية، وفي كل الوجهات الساحرة تنعم العائلة بعطلة عيد وزكريات مميزة.

وقد اخترنا لكم اليوم افضل وجهات سياحية لقضاء عيد الفطر 2017 بصحبة العائلة في رحلات مفعمة بالمرح والاستكشاف.

المالديف

توفر المالديف فرصة للانعزال عن الحياة اليومية المرهقة بتفاصيلها المتعددة والتخلص من الهموم أمام مياه البحر الصافية وروعة المحيط الهندي.

وبين الجزر الخلابة المفعمة بغابات خضراء، وجلسات تدليك علاجية آسيوية ومشاهد طبيعية ساحرة.. ستكون عطلتكم ذكرى لعيد مميز.

شفشاون

تشتهر مدينة شفشاون المغربية بأنها تزيل التوتر ويجد الزائرون فيها ملاذاً لنسيان الهموم، حيث ينغمسون في أرجاء المدينة الزرقاء بحثاً عن الاسترخاء.

وبمنازلها المطلية باللون الأزرق وأسواقها وبازارتها المميزة بالهدايا التذكارية سيجد الزائرون متعة مختلفة لعيد الفطر، خصوصاً مع تجارب التذوق الرائعة من المطبخ المغربي.

اسطنبول

يكمن سحر الشرق والغرب في مدينة اسطنبول التركية الساحرة والتي تنتظر عشاقها في عيد الفطر لقضاء عطلة مميزة يملؤها السهر وتجارب التذوق الشهية.

وفي اسطنبول ستجد العائلة متعة لا تضاهى بالتجول في أهم المعالم السياحية التاريخية والاستمتاع بمناظرها الطبيعية الخلابة والتجول في الاسواق والبازارات وشراء أجمل الهدايا التذكارية.

تايلاند

يتوافد الكثير من السائحين العرب الى تايلاند خلال الصيف وقد يكون عيد الفطر فرصة ملائمة لزيارة هذا البلد الساحر بتاريخه العريق ومشاهد الطبيعة الرائعة.

ففي تايلاند يمكن الاسترخاء أمام الشواطئ الخلابة والتجول بين المعابد التاريخية والحدائق الساحرة وتجربة تناول المأكولات التايلندية الشهية وركوب الأفيال في مغامرة ممتعة.

فلورنسا

عطلة عيد الفطر لعشاق الفنون تكون مميزة في فلورنسا، حيث يقضون العيد بين اجمل معالم عصر النهضة المعمارية والفنية ويحصلون على جرعات فنية وثقافية ساحرة من أرقى المتاحف والمعارض الفنية.

كما يمكن لزوار فلورنسا الاستمتاع بالتجول في شوارعها الساحرة وزيارة أسواقها القديمة والتعرف على معالمها التاريخية والدينية وتجربة تناول الطعام الايطالي الفلورنسي الشهي.