وجهات سياحية رومانسية للأزواج هذا الصيف

بحلول موسم الصيف تكثر حفلات الزواج في عالمنا العربي حيث يعد هذا الفصل هو الأجمل لإقامة حفل زفاف رائع والاستمتاع بليالي ممتعة من السهر بعد الزواج.

ويعد الانطلاق في رحلة شهر عسل رائعة بعد الزواج أهم مميزات الزواج في الصيف، حيث يمكن الاختيار بين العديد من الوجهات الشاطئية أو الاوروبية والترفيهية في فترة الطقس الجميل.

واليوم ننتقي للعرسان الجدد هذا الصيف وجهات سياحية رومانسية تلائم شهر العسل خصوصاً ممن يحتفلون بزواجهم في عيد الفطر أو بعده.

فلورنسا

اذا كنتم ثنائياً عاشق للفن فحتماً ستجدون ملاذاً رائعاً ورومانسية طاغية في مدينة فلورنسا الايطالية الساحرة بمعالمها المعمارية والفنية المذهلة.

احصلوا على عطلة شهر عسل مفعمة بالجمال والابداع بالتجول بين متاحف فلورنسا الحافلة بأعمال عصر النهضة الرائعة، ومعالمها المعمارية الراقية وغاليريهات الفن والفنادق التاريخية الفاخرة.

كورشوفيل

الاستمتاع برحلة رومانسية بصحبة الشريك تصبح أكثر جاذبية في كورشوفيل التي تعد أحد منتجعات التزلج الفاخر في سويسرا وفي الصيف تتمتع بطقس أكثر اعتدالاً مع ازدهار الطبيعة الجبلية الساحرة.

تتمتع كورشوفيل بالفنادق الراقية التي تقدم الضيافة السويسرية الملائمة لعطلة رومانسية ساحرة بالاضافة الى توفر متاجر كبرى العلامات التجارية الفاخرة لعشاق التسوق ومطاعم لأرقى تجارب التذوق في العالم.

سيشل

الاستمتاع بعطلة شاطئية يعني زيارة آسيا لدى الكثيرين، لكن قارة افريقيا تخبئ الكثير من أجل عشاق الشاطئ ورومانسية المياه الفيروزية.

وتتمتع جزر سيشل الأفريقية بطبيعة خلابة تحبس الأنفاس جعلت منها ملاذاً للكثير من النجوم والمشاهير، كما توفر عددا كبيرا من المنتجعات والفنادق الشاطئية الرائعة لمتعتكم.

بالما دي مايوركا

متعة وسحر المتوسط في بالما دي مايوركا وسحر الجزر الأسبانية الخلابة التي تقدم لكم ما تتطلبه العطلة من فخامة وطبيعة ساحرة وتفاصيل من الرفاهية المطلقة.

تشتهر المدينة بالمنازل الملونة التي تخطف أنظار عشاق التصوير، بينما تقدم للضيوف تجارب تذوق متوسطية راقية ومعالم تاريخية تشمل الكثير من القصور والكاتدرائيات.

بورتوفينو

القرية الايطالية الجذابة بورتوفينو بموقعها الفريد بمقاطعة جنوة تمنحكم رحلة رومانسية ليس لها مثيل في ايطاليا، وتوفر العديد من الأنشطة الممتعة والملائمة للصيف.

يمكن الاستمتاع بالطقس الرائع وركوب الدراجات أو التمشية عند الميناء ومشاهدة قوارب صيد الأسماك، والاستمتاع بتناول القهوة في المقاهي المطلة على الميناء وكذلك تناول أجمل الأطباق الايطالية الريفية وزيارة المعالم التاريخية.

الجبل الأسود

يتمتع الجبل الأسود هذا البلد الصغير جنوب شرق أوروبا بالجمال الخالد والطبيعة الساحرة والهدوء المثالي لعطلة رومانسية واسترخاء حالم.

تتمتع دولة الجبل الأسود بالطبيعة الجبلية ذات الطرق الجذابة ومياه البحر الادرياتيكي الفيروزية، كما تسحر القلوب بالعديد من المعالم التاريخية مثل القلاع والقصور والكاتدرائيات التي يعود بعضها الى العصور الوسطى.