وجهات سياحية ممتعة للفتيات هذا الصيف

تغيرت أفكار الشابة العصرية وتبدلت متطلباتها، فلم تعد فكرة السفر بمفردها أو بصحبة الصديقات تخيفها..على العكس انها تثير حماسها نحو المغامرة.

وتجد الكثير من الفتيات متعة الحياة العصرية حالياً في تجارب السفر الممتعة حول العالم وتدوين وتصوير تفاصيل التجربة ومشاركتها للأصدقاء أو للجمهور عبر مختلف قنوات التواصل الاجتماعي.

لقد أصبحت هذه التجارب أكثر متعة وسهولة وأماناً، خصوصاً مع توفر تطبيقات السفر التي تقوم بتسهيل كافة الخطوات وتنفيذها بأمان كامل بدءاً من حجز تذاكر الطيران والقطارات ووصولاً الى تدوين الرحلة بشكل ممتع لحظة بلحظة ومشاركة الآخرين هذه اللحظات على الهواء مباشرة.

ولأننا ندرك مدى حماسك لمغامرات هذا الصيف برفقة الصديقات، فنحن اليوم نختار لك مجموعة جذابة من الوجهات السياحية الملائمة للفتيات.

بالي

أصبحت بالي مؤخراً وجهة ممتعة للكثير من الصديقات الباحثات عن وجهة شاطئية ممتعة للاستجمام، برغم شهرة بالي بكونها وجهة رومانسية أو لشهر العسل.

وتجد الصديقات الكثير من المتعة والاسترخاء في بالي بفضل ثرائها بالمناظر الطبيعية الخلابة، والعديد من الانشطة الممتعة مثل الغطس وركوب الأمواج والشواطئ الجذابة والحدائق والغابات والمحميات الطبيعية.

نيويورك

المدينة الأمريكية الجذابة هي أعظم صديق للفتيات، فهي تنتظرهن بكثير من فرص المتعة موفرة أجمل متاجر وبوتيكات التسوق والمطاعم المتنوعة والمتاحف والحدائق العامة ومعارض الفنون والمسارح وغيرها من انماط الثقافة الأمريكية.

روما

الوجهات التي تتضمن تجارب تذوق ممتعة تناسب الفتيات بلاشك، فماذا لو كانت وجهتنا في ايطاليا وتجمع بين الجمال والفن والحضارة والتسوق والتذوق؟

انها الرحلة المثالية للفتيات للاستمتاع بالنكهات الايطالية في وجبات غنية دون قلق من نظرات الرجال وتذمرهم حول زيادة وزنك! فصديقتك ستشاركك تجارب التذوق المغرية بصدر رحب.

وبعد تجربة التذوق تحلو مشاركة الصديقات في جولات من التسوق الراقي ومشاهدة معالم المدينة العريقة واستنشاق عبق حضارتها الناطقة بالفن في كل ركن.

جواتيمالا

اذا كنت وصديقاتك ترغبن في مغامرة مختلفة واستكشاف حضارات بعيدة يمكنكم تجربة التوجه الى جواتيمالا في أمريكا الوسطى للإنغماس في حضارة المايا.

وتنعم جواتيمالا بمناظر طبيعية ساحرة والكثير من معالم المايا المذهلة وموسيقى مميزة وثقافة تجمع بين الاسبانية وثقافة المايا في امتزاج فريد ستجد الفتيات متعة في استكشافه.

مونتريال

تتمتع مدينة مونتريال الكندية بالرقي الأوروبي مع قلة الازدحام، فالتجول في احيائها القديمة واستكشاف مبانيها من القرن الـ17 أشبه بالتجول في احياء باريس وأمستردام.

وتجمع مونتريال الكثير من المقاهي والمطاعم الفرنسية والحدائق الترفيهية والنباتية المذهلة والمتاحف ووجهات التسوق بالاضافة الى قربها من شلالات نياجرا الساحرة.

الهند

الهند من أجمل بلدان العالم لرحلات النساء والفتيات، فهن بطريقة تلقائية تعشقن هذا البلد الساحر الغني بالبهجة والألوان والطقوس الممتعة التي طالما رأيناها في الأفلام.

وحالما تتوجه الصديقات الى الهند يصبح بإمكانهن الاستمتاع بجولات ممتعة في معالمها التاريخية والثقافية والمرور على أسواقها الخلابة المليئة بالبضائع والتوابل وتجربة تذوق الطعام الهندي الأيقوني الشهي.