أجمل وجهات التسوق لعشاق السياحة في دبي

لا شك أن السياحة في دبي تخبئ لعشاقها الكثير من التجارب والمغامرات المثيرة، وبين الوجهات الترفيهية المختلفة يجد السائحون أنفسهم في حالة من الاستمتاع لا تنتهي.

ويعد التسوق أحد العناصر الرئيسية لمتعة السياحة في دبي، فهي حافلة بالوجهات الأنيقة التي تجعل الزائر يعيد اكتشاف متعة التسوق ويكتشف أن زيارة واحدة الى دبي لا تكفي.

ولعشاق السياحة في دبي للاستمتاع بما تقدمه المدينة الكوزموبوليتانية نقدم لكم أجمل وجهات التسوق للاستمتاع برحلتكم.

دبي مول

يعد دبي مول أحد أرقى وجهات التسوق في المدينة الخليجية والذي يجعل اليوم حافلاً بتجارب التسوق وتناول الطعام والجلوس في المقاهي وزيارة السينما وغيرها من وسائل الترفيه.

يتضمن دبي أهم وأرقى الماركات العالمية في مساحته الشاسعة التي جعلت منه أكبر مول في العالم، مقدماً تجربة عصرية للتسوق تجتذب الملايين سنوياً.

ويشمل المول مساحات متعددة للترفيه مثل  Dubai Dino وهو هيكل الديناصور العملاق، ومساحة مدينة كيدزانيا للأطفال ومجمع السينمات الي يشمل 22 سينما ومساحة للعب كرة القدم ومساحة SEGA للألعاب وغيرها.

سوق دبي للذهب

عشاق اقتناء الذهب لن يمكنهم مقاومة تجربة زيارة سوق دبي للذهب والتجول بين كل هذا البريق المتناثر من واجهات المحلات وسط أجواء تقليدية في قلب المدينة.

يقدم سوق دبي للذهب أسعاراً منافسة للأسعار العالمية مما يجعل زيارته فرصة لشراء بعض القطع الاستثنائية والهدايا.

سيتي ووك

أصبح دبي سيتي ووك أكثر وجهات التسوق ظهوراً على انستغرام بفضل هذه الوجهة الأنيقة من تجربة تسوق ممتعة ومميزة.

يقع دبي سيتي ووك في موقع خلاب بين وسط المدينة وجميرا بيتش مع اطلالة على برج خليفة، ويقدم تجربة تسوق الشارع الأوروبية الممتعة لتضعكم في أجواء التسوق من بوتيكات لندن وباريس بأجواء شرقية يتخللها تجارب التذوق في مطاعم راقية.

ذا أوتلت فيليدج

يستمر سوق الأوتلت في النمو حول العالم وصولاً الى دبي في ذا أوتلت فيليدج وهي الوجهة الراقية التي تقدم لكم بضائع أرقى العلامات بأفضل الأسعار.

وهذه الوجهة الجديدة للتسوق في دبي تشمل 125 علامة من أكبر العلامات حول العالم مع افتتاح المزيد تباعاً، لتقدم تجربة تسوق فريدة بأجواء العصور الوسطى مع عدد كبير من المطاعم والمقاهي.

ميركاتو مول

يتمتع ميركاتو مول بأسلوب أنيق يضعكم في أجواء عصر النهضة الايطالية للاستمتاع بتجربة مثيرة ومختلفة للتسوق الراقي وتجارب التذوق في أفضل المطاعم والمقاهي.

يتمتع المول بالقباب الرائعة والتي تجعل ضوء الشمس مصدراً للاضاءة الطبيعة الساحرة داخل المكان، ويضم مجمع جراند سينما كما يقع بالقرب من فندق برج العرب.

وافي مول

تجربة مثيرة من عالم الشرق يعيشها عشاق التسوق في وافي مول المستوحى من الطراز الفرعوني، ويجمع المول عدة طرز شرقية تجعل تجربة التسوق فريدة وممتعة.

ويمكن لعشاق التسوق الاستمتاع بتجربة تسوق شرق أوسطية راقية مع الكثير من الملابس الشرقية وأرقى العبايات والمجوهرات والاكسسوارات.