وجهات سياحية رائعة لموسم ربيع 2017

تنفسوا نسائم الربيع المنعشة وأحزموا حقائبكم للاستعداد لرحلات مفعمة بالمتعة والترفيه خلال هذا الموسم النابض والذي يستحق الانطلاق في عطلة ساحرة.

ولا يوجد أروع من الرحلات السياحية في الربيع حيث الطقس المعتدل ومشاهد الطبيعة الخلابة في معظم مناطق العالم تنتظر الزائرين.

وقد انتقينا لكم وجهات سياحية رائعة ومثالية لموسم ربيع 2017 والذي يدعوكم لإقتناص ما تبقى منه قبل شهر رمضان في رحلات ممتعة ومرحة.

جزر فيرجن الأمريكية

على سطح جزر فيرجن أصبح الطقس الآن أكثر روعة بعد انقضاء الشتاء وبدأ السائحون يتوافدون على هذا الموقع السياحي الرائع.

وخلال شهر ابريل ومايو تعيش جزر فيرجن العديد من المهرجانات والكرنفالات التي تجعل الزيارة في هذا التوقيت متعة حقيقية بالاضافة الى جمال الطبيعة الخلاب.

نيوزيلاندا

يميل الطقس الى الاعتدال في نيوزيلاندا خلال شهري ابريل ومايو، فبينما يكون ذلك هو فصل الربيع لدينا فهو في نصف الكرة الجنوبي شهر الخريف!

يتمتع طقس نيوزيلاندا في الخريف بالاعتدال ليناسب الانغماس في رحلة ممتعة في أرجاء هذه البقعة الساحرة من الطبيعة التي تنتظر عشاق الهدوء.

مراكش

في شهري ابريل ومايو يصبح الطقس في مراكش خلاباً وأكثر ترحيباً بالسائحين بالنهار والليل وهي فرصة رائعة لزيارة المدينة المغربية الخلابة.

جولات في الصحراء وجولات في الأسواق الشرقية القديمة والاستمتاع بالمأكولات المغربية. كل ذلك وأكثر ينتظركم قبل أن ترتفع حرارة الجو بحلول الصيف.

جزيرة مالطا

تبدو جزيرة مالطا أكثر ازدحاماً في فصل الصيف حيث يتوافد اليها آلاف السائحين بحثاً عن الاستمتاع بالشواطئ الخلابة والمعالم الأثرية.

لذا فإن الوصول في فصل الربيع الى الجزيرة المتوسطية يعد خياراً رائعاً للاستمتاع بطقس معتدل والتجول في المدينة التي تعود الى القرون الوسطى ومعالمها الأثرية بهدوء وتأني.

ساو باولو

يتمتع طقس ساو باولو البرازيلية بالاعتدال في شهري ابريل ومايو، حيث تستعد المدينة الساحرة لفصل الخريف والذي يمنح الشواطئ والغابات جاذبية مضاعفة للاستمتاع بجاذبية ساو باولو.

أيسلاندا

مع حلول الربيع ينقشع ظلام الليل الممتد طوال الشتاء في أيسلاندا، وتشرق الشمس على الطبيعة الساحرة لتسنح الفرصة للاستمتاع.

ويجد عشاق المغامرة الكثير من المتعة في ايسلاندا مع جولات في الغابات والثلوج والسباحة في بحيرات المياه الدافئة الناتجة عن البراكين وزيارة الكهوف البركانية.