اماكن الترفيه في قطر.. متعة متجددة لأطفالكم

اماكن الترفيه في قطر كثيرة ومتنوعة وتناسب جميع الاذواق وافراد الأسرة. واليوم سنلقي الضوء على اماكن الترفيه في قطر الخاصة بالاطفال لتطمئنوا انهم سيحظون بمتعة متجددة في كل مرة تزورون فيها قطر.

منتزه غوندولانيا الداخلي في فيلاجيو من اجمل اماكن الترفيه في قطر

في هذا المنتزه الداخلي سيكتشف كل طفل حلماً من الترفيه والمتعة. فستجدون فيه ألعاباً إلكترونية كثيرة وفرص التزحلق على الجليد وركوب القوارب والكارتينغ والبولينغ والترامبولين وسينما 4D. كما يتضمّن العابا اخرى لكافة الاعمار ومطاعم ومقاهي توفر تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات.

سيركوس لاند في مركز لاندمارك التجاري

سيرك ومعرض رائع يناسب جميع افراد العائلة لا سيما الاطفال الذين يعشقون قسم الالعاب خصوصاً حيث يضم حصان الكاروسيل ولعبة الجسر الطائر والمزلاج الكبير وأسرّة الترامبولين وغيرها. وثمة صالة مخصصة لتناول الطعام ومتاجر للألعاب. ويضم المرفق كذلك "سينما لاند" الذي تضم 3 صالات بديكور مخصص للاطفال وتستضيف مجموعة من العروض والافلام الخاصة بالأطفال.

جانغل زون في حياة بلازا من اروع اماكن الترفيه في قطر للاطفال

هذا المرفق مخصص للاطفال حتى سن 12 عاماً ويشبه اجواء الغابات كما يشير اسمه ويتضمن مجموعة من الالعاب المثيرة ولكن الآمنة في الوقت نفسه. يستضيف جانغل زون اكثر من 200 الف طفل سنوياً ويحتوي على غرف مخصصة لاستضافة حفلات اعياد الميلاد في اجواء ساحرة.   

أكوا بارك قطر

يمتد هذا المنتزه المائي على مساحة اكثر من 50 الف متر مربع ويتضمن مسبحاً مائياً صخماً، ونهرا اصطناعيا رائعا، ومسبحا مخصصا للنشاطات المائية، كذلك مجموعة من المرافق المخصصة للعائلة كالبلدة الاستوائية. يفتح المنتزه ابوابه جميع ايام الاسبوع ويخصص يوم الجمعة للعائلات.

آسباير بارك من افضل اماكن الترفيه في قطر

لمحبي الرياضة فسحة مثالية توفرها آسباير بارك وهو جزء من آسباير زون. هذا المرفق يمتد على مساحة 880 الف متر مربع ويعتبر موقعاً جميلاً للـpicnic العائلية والمشي في الطبيعة وتناول العشاء بين الاشجار الاستوائية المستوردة من كافة انحاء العالم. وثمة ملعب خاص للاطفال يمارسون فيه السباقات الآمنة وركوب الدراجات والتزحلق على الرولر.

منتزه دحل الحمام

هذا المنتزه المخصص للاطفال يقع قرب مركز لاندمارك التجاري. يمكن فيه ممارسة الالعاب البسيطة المخصصة للاطفال والتنزه بين ارجائه. وفي المنتزه قسم كبير مخصص للألعاب ويمكن ركوب الدراجات والسكوتر فيه كذلك.