منتجعات فاخرة في تركيا لأجمل العطلات

اذا تحدثنا عن السياحة في تركيا فنحن نتحدث عن واحدة من اكثر الدول نمواً في قطاع السياحة خلال السنوات الأخيرة، مقدمة الكثير من الجمال والسحر لضيوفها.

وتتمتع تركيا بالكثير من المشاهد الطبيعية الساحرة بفضل موقعها الجغرافي المميز، بالاضافة الى ثقافتها التي تجمع بين سحر الشرق ومعاصرة الغرب وهو مزيج يجذب الزوار من كل أنحاء العالم.

فإذا كنتم تخططون للاستجمام في تركيا قريباً فلا نلومكم، فهي تتمتع بالعديد من المنتجعات التي ستجدون فيها الجمال والراحة والاسترخاء لعطلة تبقى في البال طويلاً.

فندق ومنتجع Mardan Palace

مع سحر الشواطئ الفريد في أنطاليا يمنحكم منتجع Mardan Palace ما تحتاجون إليه من معايير الفخامة الراقية في عطلة للاستجمام والترف.

غرف أنيقة مؤثثة بمفروشات فاخرة وديكورات راقية تستقبلكم منذ لحظة الوصول الى الفندق لتمنحكم شعوراً ملكياً من الفخامة والتميز.

يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ الخاص بالفندق ذي الرمال الذهبية الناعمة أو الحصول على جرعة من الاسترخاء بجلسات علاجية تركية مذهلة في السبا الفاخر.

بينما يحصل الضيوف على متعة التذوق الفاخر في مطاعم الفندق البالغ عددها 8 مطاعم تلبي جميع الأذواق من المأكولات الايطالية والتركية والعالمية والشرقية وغيرها.

منتجع Sianji Wellbeing Resort

المنتجع الراقي الذي يحمل اسم لقب حدائق بابل المعلقة هو بمثابة اسم على مسمى، حيث يصفه الضيوف بالجنة، وهو بالفعل جنة صغيرة تسحبكم بعيداً الى شواطئ بوردم.

على مياه البحر الفيروزية الساحرة تحصلون على اطلالة خلابة من غرف بموقع فريد على مصاطب متدرجة وحولها المسطحات المعشبة تضفي اجواء من الفخامة والسحر.

يقدم فندق ومنتجع Sianji Wellbeing Resort الكثير من جرعات المتعة والاسترخاء، مع جلسات علاجية بالوصفات التركية الساحرة في أحواض استحمام رومانية وجلسات تدليك تنسيكم حياتكم العصرية المقلقة.

بينما على الشاطئ تنغمسون في مياه بوردم الرقراقة وتمنحون أرواحكم الفرصة للاستمتاع بالشاطئ الخاص بالفندق بينما تتذوقون أشهى المأكولات المتوسطية والبحرية والتركية في مطاعم الفندق الفاخرة.

منتجع Calista Luxury Resort

إطلالة على مياه البحر المتوسط الفاتنة أو على الجبال، انه اختياركم الراقي في غرف وشرفات منتجع Calista Luxury Resort في بليك انطاليا.

إمنحوا أرواحكم فرصة الاستجمام في سبا الفندق مع أرقى العلاجات التركية وجلسات المساج والتدليك، بينما على شاطئ  الفندق تحصلون على حمام شمسي مذهل.

يمكنكم أيضاً ممارسة الرياضات البحرية المتنوعة مع توفر مدربين متخصصين لتجربة رياضات جديدة، بينما تحصلون على وجباتكم الفاخرة في 10 مطاعم راقية تلبي جميع الاذواق.

منتجع The Bodrum by Paramount Hotels & Resorts

إطلالة على بحر ايجة تمنحكم نفحات من سحر المتوسط وجمال الطبيعة في بوردم بينما تحصلون على معاملة ملكية في منتجع ذا بوردم الفاخر.

جربوا الصباح في شرفات الغرف المطلة على البحر ثم انطلقوا الى شاطئ المنتجع واحصلوا على المتعة من المياه الصافية أو تمتعوا بجلسات التدليك والعلاجات الطبيعية في السبا.

يمكنكم تناول أشهى المأكولات التركية والعالمية في مطاعم الفندق مثل Al Nafoorah و Fortunella ولا تنسوا الحفاظ على رشاقتكم بالتمرن في النادي الرياضي المحضر بأحدث التجهيزات.

 منتجع Argos in Cappadocia

محبو العطلة المثيرة والمختلفة ولعشاق الهدوء والرومانسية يجدون ملاذاً في منتجع Argos in Cappadocia الحجري الذي كان ديرا تاريخيا في ما مضى.

بموقع فريد وبناء عتيق من الأحجار العضوية الساحرة وأجواء من التاريخ والهدوء المعبق بقصص الأقدمين، ستحصلون على عطلة لا تنسى على ضفاف نوشهر في كبادوكيا.

من قلب هذه المنطقة التاريخية المليئة بالقلاع والقصور والمنازل الحجرية تنطلق عطلتكم مع غرف حجرية بالكامل مؤثثة بكل ما تتطلبه الحياة العصرية من رفاهية.

بينما تحصلون على وجباتكم التركية والمتوسطية الشهية بمكونات طازجة من حديقة المنتجع أو الحدائق القريبة، وتحصلون على مشاهد ساحرة تحبس الأنفاس من تراسات المنتجع.