السياحة في اسبانيا خلال الربيع.. متعة لا تقاوَم

لا شك ان السياحة في اسبانيا متعة لا تقاوَم فهذا البلد الرائع يتميز بمقومات مذهلة تجعله واحداً من اكثر الوجهات العالمية استقطاباً للسياح. فالمدن الرائعة والتاريخ العريق والطعام اللذيذ اضافة الى الشعب الودود والشواطئ المميزة تجعل من السياحة في اسبانيا عامل جذب وضع البلاد على رأس القوائم السياحية. ولان السياحة في اسبانيا يمكن القيام بها على مدار العام، ما رأيكم ان نتعرف اليوم على اجمل وابرز ما يمكن القيام خلال الربيع المقبل في اسبانيا بأفكار غير تقليدية.  

لا كونشا.. روعة شاطئ سان سيباستيان

La Concha منطقة ساحرة في سان سيباستيان يصنفها الكثيرون على انها افضل مدينة شاطئية في اوروبا وليس فقط في اسبانيا. اللافت ان في الربيع يمكن اعتبارها محطة اساسية لبدء موسم النشاطات البحرية في ما خص السياحة في اسبانيا اذ انها موقعها يجعلها محمية من الرياح القوية جراء احاطتها بمجموعة من المنحدرات الصخرية الكبيرة في جزر متناثرة. يمكنك ممارسة ركوب الامواج والتجذيف وحتى القيام بنزهات والبحث عن واحد من افضل المطاعم فيها والتمتع بإطلالات جذابة للشاطئ.

كوينكا.. درة السياحة في اسبانيا

تقع مدينة كوينكا Cuenca بين العاصمة مدريد ومدينة فالنسيا. المدينة مثال حي عن هوية المدينة في القرون الوسطى في أوروبا والمميز انها مبنية على جانبي جبل. تعتبر المدينة من الاجمل في اسبانيا خصوصاً بمنازلها المعلّقة على سفوح الجبل. قم برحلات رائعة في المدينة واسمتع بعليل الربيع لافضل اوقات السياحة في اسبانيا.

إيبيزا.. وجهة ربيعية ايضاً

لا شك انك تعرف عن ايبزا Ibiza وهي من اشهر الجزر العالمية وتقع في البحر المتوسط بين جزر الباليار قرب الساحل الاسباني. الجزيرة من الاكثر شعبيةً نظراً لحفلاتها الصاخبة وشواطئها المذهلة. لكن ان لم تكن تريد ان تغرق وسط الحشود الهائلة في الصيف لمَ لا تزورها في الربيع حيث تكون الاجواء اقل زحمة لكن الروعة ستكون نفسها.

مهرجانات ثقافية تختصر ربيع السياحة في اسبانيا

وخلال الربيع تقام كذلك مجموعة من النشاطات الثقافية والسياحية في انحاء عدة من اسبانيا. فلمحبي السينما يقام في مدينة ملقة مهرجان الفيلم الاسباني من 20 حتى 27 ابريل ويسبقه Malage De Festival وهو مختص كذلك بعالم السينما. اما في العاصمة مدريد يقام مهرجان Festimad للاحتفال بالتنوع الموسيقي على مدى اسبوعين مع انواع مختلفة كالهيب هوب والروك والبوب وغيرها. وان كنت تحب الموسيقى التقليدية الاسبانية فيقام كذلك مهرجان Folkarria Eco Festibal في Torres de la Alameda قرب مدريد.