أفضل 5 أماكن في دبي .. للاحتفال بليلة رأس السنة 2017

مع بداية شهر ديسمبر نبدأ بالتخطيط للاحتفال بليلة راس السنة الميلادية الجديدة، كيف لا وهي الليلة التي تتوهج فيها العواصم والمدن الكبرى من حول العالم بالألعاب النارية احتفالات بقدوم العام الجديد.

ودبي من المدن التي أصبحت مقصداً للعديد من السياح من حول العالم لمشاهدة عروض الألعاب النارية الأعلى والأضخم والتي دخلت موسوعة جينيس للارقام القياسية.

وتنتشر الأماكن التي يمكن الاحتفال بهذه الليلة ولكن دعونا في مجلة هي نختار لكم الأنسب لكي هي الأجمل:

سيتي ووك

تعتبر منطقة سيتي ووك هي الأنسب لمشاهدة أعلى ألعاب نارية في العالم تنطلق من برج خليفة في وسط دبي، وكون هذه المنطقة ملاصقة لداون تاون دبي لذا التواجد فيها والاستمتاع بتناول وجبة رائعة في أحد المطاعم الراقية المنتشرة في هذه الحي الرائع وحتما ستكون ليلة جميلة برفقة الأهل والأصدقاء.

مدينة جميرا

تعد مدينة جميرة ملاذا رائعاً في ليلة رأس السنة مع الخيارات المتعددة التي تضج بها المدينة السياحية الفريدة من نوعها مع إطلالاتها الخلابة وقنواتها المائية الجميلة.

ويمكن في المدينة مشاهدة الألعاب النارية المنطقة من برج العرب.

ذا بيتش وجي بي آر

هذه المنطقة الخلابة الواقعة على شاطئ البحر مباشرة، خيار جميل لقضاء ليلة راس السنة ومشاهدة الألعاب النارية التي تنطلق من البحر، وفندق أتلانتس وتزخر منطقة ذا بيتش وجي بي آر بخيارات عديدة من المطاعم التي تقدم المأكولات العالمية والمحلية التي تناسب جميع الأذواق.

يخت خاص في قناة دبي المائية

فكرة استئجار يخت خاص في ليلة رأس السنة من أجمل الخيارات بعد أن تم افتتاح قناة دبي المائية التي يمكن الذهاب لها بواسطة اليخت والمشاهدة الألعاب النارية المنطلقة من عدة أماكن في دبي.
ولكن لا بد من الترتيب لها والحجز المبكر فالكثير يفضلون قضاء ليلة رأس السنة على متن يخت خاص.

سفاري في وسط الصحراء

تنفرد دبي عن باقي المدن في العالم بوجود رحلات السفاري في ليلة رأس السنة والتي يمكن فيها مشاهدة الألعاب النارية من بعيد والاستمتاع بنسمات هواء الصحراء في أجواء احتفالية جميلة توفرها هذه الرحلات. 

ولا ننسى أن نشير إلى أن تحجزوا أماكنكم من الآن في المطاعم أو لليخوت ورحلات السفاري فقد لا تتوفر الأماكن كلما قربت ليلة راس السنة.

وكل عام وأنتم بخير..