حديقة دريم لاند المائية في أم القيوين وجهة مثالية للاستجمام والترفيه

تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بوجود العديد من البقاع الطبيعية الساحرة والوجهات الترفيهية المميزة في كافة أنحاء الدولة حيث تتكامل تلك التجارب الترفيهية لتقدم للسائح تجربة مميزة وفريدة من نوعها على أرض الإمارات.

وفي تقريرنا اليوم نحزم الأمتعة ونتوجه صوب واحدة من أجمل الوجهات الترفيهية المميزة التي تقع في إمارة أم القيوين الإماراتية.. حديقة "دريم لاند أكوا بارك المائية"

وجهة مثالية في العطلات

تشكل الحدائق والمتنزهات العامة في أم القيوين متنفسا حيويا تلجأ إليه الأُسر والأفراد بحثا عن الاستجمام والاستمتاع بأوقات العطلات والأعياد ، وتبرز حديقة "دريم لاند أكوا بارك المائية" التي تعد من أوائل الحدائق و المتنزهات المائية التي تم انشائها في الدولة ومن أبرز المعالم السياحية في إمارة أم القيوين.

ألعاب مائية متنوعة

وتتميز الحديقة بتنوع ألعابها المائية التي تناسب جميع الفئات العمرية منها المنزلقات المغطاة والمكشوفة التي يصل طول البعض منها إلى 40 مترا ، بالإضافة إلى الأنفاق المائية التي صممت بشكل مجموعة من التنانين ملتفة حول بعضها البعض، والبرك المائية ذات الأمواج الاصطناعية، والممرات المائية للراغبين في التجول بأقسام الحديقة ، إلى جانب تخصيص قسم للأطفال يضم 19 لعبة مائية، والمسابح المنوعة للأطفال والكبار و"الجاكوزي" التي يطبق فيها أعلى معايير السلامة والأمان.

تجربة مختلفة لجميع أفراد الأسرة

وإلى جانب الألعاب والملاهي المائية تتوفر في "دريم لاند اكوا بارك" في أم القيوين مساحات لممارسة الأنشطة الرياضية الخاصة بالألعاب الجماعية والتحدي مثل وجود ملاعب التنس وكرة الطائرة وكرة السلة وملعب كرة القدم.

وبالإضافة إلى الألعاب توجد في حديقة "دريم لاند" مدينة الحيوانات وهي تضم انواع مختلفة منها حيوان الظبي العربي الذي يتواجد بكثرة في المدينة، ولمحبي التخييم توفر الحديقة منطقة مخصصة تضم شاليهات وأكواخا مجهزة وفق أعلى المعايير.