أفضل 5 مطاعم للاحتفال بعيد الأب في جدة والرياض 2021

تزخر المملكة العربية السعودية بالعديد من الوجهات السياحية المميزة والمطاعم العالمية والمحلية والشرقية المتفردة التي تقدم أشهى المأكولات.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على عدد من أفضل المطاعم في كل من العاصمة السعودية الرياض وعروس البحر الأحمر جدة من أجل الاحتفال بعيد الأب وقضاء أمتع الأوقات رفقة أغلى الناس.

 أجواء خلابة لتناول الطعام في المركاز برفقة الأب

مطعم المركاز

يعد مطعم المركاز أحد أفضل الوجهات المميزة لعشاق الأجواء الساحرة في عروس البحر الأحمر جدة حيث يمكن أن يحظى الأب بأوقات مميزة وخاصة رفقة أبناءه في عيد الأب.

حيث يقدم أجواء مثالية للاحتفال بعيد الأب من خلال مجموعة من الخيارات المميزة لتناول وجبة ساحرة وسط أجواء لا مثيل لها.

الأجواء الاحتفالية المميزة في المركاز تعد أحد أسباب إقبال المواطنين عليه لتناول أشهى الأطعمة في عيد الأب حيث يوفر المطعم العديد من وجبات الطعام بخيارات متنوعة وعالمية.

الأجواء المميزة في المركاز مع الأكلات المحلية والعالمية والطعم الفاخر تجعل من زيارة تلك الوجهة السياحية أحد أفضل التجارب على الإطلاق.

خيارات فريدة للاحتفال بعيد الأب في مطعم حمسة وتغميسة.

مطعم حمسة وتغميسة

يحرص مطعم حمسة وتغميسة على التأكيد على أن كل أطباقهم هي أطباق متفردة يمكن لكل من يذوقها أن يشعر بجمال كل قطعة طعام تقدم في فطورهم الشهي، لذا يمكنك أن تحظى بتجربة فريدة وأجواء مشوقة في ذلك المطعم السعودي الأصيل.

يقع مطعم حمسة وتغميسة في العاصمة السعودية الرياض ويمكن للزائر أن يمضي وقتا مميزا في أرجاء المطعم مع أشهى الأطباق التي يقدمها المطعم.

كما أن مطعم حمسة وتغميسة يتميز بوجود العديد من الجلسات الخارجية والداخلية المميزة التي تمكن الزوار من الاستمتاع بطعامهم مع الموسيقى الحالمة التي تدور في الخلفية لترسم في مخيلتك تجربة رائعة لتناول وجبة شهية برفقة جميع أفراد الأسرة احتفالا بعيد الأب.

فور سيزونز الرياض وجهة مثالية لتناول الطعام مع الأب في عيده

فور سيزونز الرياض

وفي فندق فور سيزونز الرياض يمكنك أن تحظى بتجربة ساحر لتناول وجبة شهية في عيد الأب وسط أجواء لا مثيل لها حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الشرق أوسطية الرائعة في مطعم The Grill.

كما يمكن للزائر أن يحتفل بعيد الأب مع مائدة فاخرة في فندق فور سيزونز الرياض وتحديدا في مطعم أليمنتس الذي يقدّم الأطباق التقليدية والترفيه والتسلية للصغار وخدمة لا يُعلى عليها وأروع الأجواء.

ويمكنكم أيضا أن تنقلوا تجربة تناول الطعام رفقة الأباء إلى منازلكم من خلال الطلب المسبق من بين قائمة الطعام عبر تطبيق فور سيزونز الرياض.

بإختصار فندق فور سيزونز الرياض يعد أحد أفضل الخيارات لتناول وجبة شهية برفقة الأسرة الصغيرة وسط أجواء لا تنسى لجميع أفراد الأسرة.

وجبات عالمية بمذاق فريد في مطعم أنابيلز قلعة الحجر.

مطعم أنابيلز قلعة الحجر

وإذا كنت ستصحب والدك في رحلة ساحرة في أحضان العلا فعليك أن تقوم بتجربة واحد من أجمل الوجهات السياحية المميزة التي توفر أطعمة بمذاق عالمي فريد.. أنه مطعم أنابيلز قلعة الحجر

مطعم أنابيل يقدم النادي الأسطوري تجربة لا تُنسى لضيوفه، من موقعه في قلب قلعة الحجر التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر داخل حدود موقع التراث العالمي لليونسكو في الحِجر.

ويستقبل مطعم أنابيل ضيوفه لتناول العشاء يوميًا في سلسلة من ردهات الطعام الخاصة التي توفر مجموعة مميزة من أفضل الأطباق وبعض الموكتيلات المصمّمة حسب الطلب والمستوحاة من طبيعة العلا الخالدة وتاريخها العريق.

حيث يمكن للأب رفقة أفراد الأسرة إمضاء أوقات لا تنسى في عيد الأب في أحضان التاريخ والطبيعة الخلابة للعلا في مطعم أنابيلز قلعة الحجر.

 خيارات مثالية لتناول الطعام في مطعم ريشو برفقة الأب في عيد الأب.

مطعم ريشو

وإذا كنت ترغب في تناول وجبة شهية رفقة الأب في عيده يمكنك التمتع بتجربة مميزة وسط أجواء فاخرة وديكور منمق يبعث على السرور والبهجة فما عليك سوى أن تشد الرحال وتتجه صوب مطعم ريشو في العاصمة السعودية الرياض.

يتميز مطعم ريشو بالأجواء المميزة والأسعار التي تناسب جميع الفئات كما أن المطعم يعتبر أحد أفضل الوجهات لتناول الطعام برفقة الصغار والكبار

ويوجد بالمطعم العديد من الجلسات الهادئة التي تقدم لك الخصوصية التي تسعى ورائها لتنعم بتجربة ساحرة لتناول الطعام لا مثيل لها في عيد الفطر المبارك.