متاهة جامبل دبي.. الوجهة الأمثل لعشاق المغامرة والتحدي في دبي

تمتلك دبي الكثير من المقومات السياحية التي تجعلها وجهة مفضلة للكثيرين على مدار العام للسكان والزوار حيث شهدت الإمارة خلال الفترة الماضية استئناف الكثير من الأنشطة الترفيهية وزيادة الطاقة الاستيعابية للوجهات ومناطق الجذب السياحي ومراكز التسوق إلى جانب استضافة وتنظيم الفعاليات مع الحرص في ذات الوقت على تطبيق جميع التدابير الاحترازية.

ومع اقتراب الإجازة المدرسية تبحث العائلات عن أماكن مميزة للاستجمام والترفيه وقضاء أوقات ممتعة لجميع أفراد الأسرة في أنحاء دبي التي تتمتع بوجود العديد من الوجهات السياحية المميزة.

تجربة ساحرة في متاهة جامبل دبي

متاهة جامبل دبي

 وحيث أننا في فصل الصيف فإن الوقت يعتبر مثاليا للبحث عن أروع الوجهات الداخلية المغطاة والمكيفة المتنوعة في الإمارة لقضاء أوقات متميزة بعيدا عن درجات الحرارة المرتفعة.

ومن أبرز الوجهات التي يمكن للجميع التمتع بأوقات مميزة فيها تأتي وجهة متاهة جامبل دبي التي تعد وجهة مثالية لعشاق المغامرة والترفيه.

حيث توفر متاهة جامبل دبي العديد من المغامرات التفاعلية والمغلقة للعائلات تجربة مفعمة بالتحدي والمنافسة حيث يخوض المتسابقون مغامرات مشوقة.

20 تحدي لعشاق المغامرة والتشويق

ويختبر المغامرون في تلك التجربة المميزة في متاهة جامبل دبي قدراتهم الذهنية والمعرفية ومهارات حل الألغاز وقوة التحمل حيث تقدم المتاهة أكثر من 20 تحديا.

حيث تضمن تجربة زيارة متاهة جامبل للضيوف معاودة التجربة مرارا لحل الألغاز واستكشاف إمكانياتهم البدنية والذهنية في أجواء مميزة وساحرة لجميع أفراد الأسرة.

العديد من الانشطة المميزة لجميع أفراد الأسرة في متاهة جامبل دبي

ويمكنك أن تخوض غمار تلك الرحلة المميزة في متاهة جامبل دبي لاختبار مهاراتك مع مجموعة من الأصدقاء أو أفراد العائلة والاستمتاع بتجربة مختلفة.

وبمجرد وصولك إلى المركز ستحصل على سوار إلكتروني وخزانة مُخصصة لأغراضك الشخصية لتنطلق بعدها في تجربة ممتعة حيث ستحاول برفقة أصدقائك حلّ الألغاز بأسرع وقت ممكن.

ستختبر في مركز "جامبل" مهاراتك العقلية والبدنية في تحدٍّ لا مثيل له حيث يتوجّب عليك حلّ الألغاز باستخدام كافة حواسك وقدراتك للخروج فائزا.