أفضل الأماكن للعب البولينج في دبي

يعتبر لعب البولينج متعة مميزة سواء للمحترفين أو الهواة حيث أن ذلك يضمن قضاء أوقات مليئة بالسعادة والضحك والمنافسة مع العائلة والأصدقاء. وفي ظل الطقس الحار خلال فترة الصيف منطقتنا لمَ لا تكون زيارة صالات البولينج خيارًا لكم هذا الصيف. تعرفوا معنا في ما يلي إلى أفضل الأماكن للعب البولينج في دبي.

Brass Monkey

يوفر Brass Monkey الذي يقع في جزيرة بلو ووترز مساحة ضخمة من طابقين كاملة مع صالة بولينج من 12 حارة وأروقة وطاولات بلياردو الى جانب طعام لذيذ وعصري. في الطابق السفلي ستجد صالة البولينج وألعاب الأركيد القديمة. يوجد بالطابق العلوي ثلاث طاولات بلياردو وسنوكر وآلات كرة سلة وغرفة ألعاب مخصصة بها المزيد من ألعاب الأركيد بما في ذلك Pac-Man لرحلة حنين إلى الماضي.

مركز دبي للبولينج Dubai Bowling Centre

من مركز دبي للبولينج

أحد أكبر مراكز البولينج في دبي، حيث يضم 16 ممرًا احترافيًا. هناك أيضًا شاشات عرض ضخمة تعرض أفلامًا فوق الممرات كما يمكن طلب قائمة الطعام وتسليمها مباشرة إلى المكان الخاصة بك. يقع مركز دبي للبوبلينج على طريق ميدان في القوز 1.

مركز دبي الدولي للبولينج Dubai International Bowling Centre

يعتبر هذا المكان واحدا من أقدم الأماكن للعب البولينج  في دبي حيث يعود تاريخ افتتاحه الى عام 2001 وجذب لاعبي البولينج المخضرمين وكذلك الهواة الباحثين عن اوقات لطيفة. يضم المركز 36 ممرًا ضخمًا للعب، كما ستجد أيضًا متجر بولينج محترف بالداخل في حالة رغبتك في الحصول على مجموعة أدوات خاصة بك.

سويتش بولينج Switch Bowling

من سويتش بولينج Switch Bowling

مكان مثالي لقضاء أوقات من المرح في مول إبن بطوطة حيث يضم احدث التقنيات وشاشات كبيرة وموسيقى وأضواء مميزة و12 ممرًا لممارسة البولينج. يحتوى المكان كذلك على 6 طاولات بلياردو وموقع للكاراوكي لمحبي هذا النوع من النشاطات كما إنه مكان شهير باستضافة حفلات الأطفال.

يلا! بولينج Yalla! Bowling

مع 12 ممر بولينج مصممة وفق أحدث طراز يمكنك تحدي أصدقائك وعائلتك. يمكنك زيارة "يلا بولينج" في دبي داخل ماجيك بلانيت في مول الإمارات وسيتي سنتر مردف.