5 وجهات عائلية للسفر في عطلة عيد الفطر

يقترب موعد عيد الفطر 2021 وهو الموعد الأفضل للاستمتاع ببهجة العيد في عطلة بصحبة العائلة مفعمة بالذكريات والأنشطة السياحية المميزة التي تزيد من بهجة أجواء العيد وتضاعف فرحته.

واليوم نتعرف على مجموعة من أجمل وجهات عائلية للسفر في العيد فمع دفء الطقس ستحصل العائلة على فرصة السفر والاستجمام في وجهات تضمن الاستمتاع بأروع الذكريات..

عطلة ممتعة مع أجمل وجهات عائلية للسفر في العيد:

رومانيا

 رومانيا حافلة بالمعالم والأساطير بواسطة Tihomir

رومانيا الجميلة بلد الأساطير الخلابة الممتزجة بجمال الطبيعة الأخاذ وروعة التاريخ المتجسد في أهم المعالم الأثرية والأزقة المرصوفة بالحصى فهي وجهة رائعة للسفر العائلي في العيد.

ومع هذا الطقس الدافئ يمكن للعائلة الانطلاق بين مشاهد الطبيعة في رومانيا مثل الجبال والبحيرات والشلالات والقرى الجبلية الخلابة واستكشاف اجمل المتاحف والحدائق التاريخية الجميلة.

كما لا يمكن زيارة رومانيا دون الاستمتاع بإكتشاف أهم المعالم الساحرة مثل القلاع والقصور والساحات التاريخية والبلدة القديمة وعلى رأسها قلعة دراكولا التي تعود للعصور الوسطى وترتبط بأشهر الأساطير.

وتوفر رومانيا أرقى المنتجعات والفنادق ذات الضيافة الفخمة بأسعار معقولة كما يمكن الاستجمام في المنتجعات العلاجية التي تستخدم الطمي والمياه المعدنية في الراحة والاستشفاء.

مصر

مصر من أجمل الوجهات العائلية للسفر في العيد بواسطة DEZALB

تعد مصر واحدة من أجمل الوجهات المرحة للسفر في عطلة العيد فهي تتميز بطقوس مبهجة في هذه المناسبة تغلف كل ركن وكل شارع من شوارعها التي عاشت شهر رمضان بكثير من المرح والبهجة.

وتتمتع مصر بالعديد من الوجهات الشاطئية الملائمة لعطلة عيد الفطر في هذا الطقس الدافئ مثل الاسكندرية وشرم الشيخ والغردقة حيث يمكن الاسترخاء على الشاطئ وممارسة السباحة والرياضات المائية.

كما توفر القاهرة أروع الوجهات الترفيهية لقضاء العيد مثل الحدائق والمتاحف والمقاهي والمطاعم بالمناطق الأثرية الخلابة في منطقة القاهرة الفاطمية القديمة.

ولعشاق التسوق تتوفر العديد من مناطق التسوق العائلي في مصر مثل مول مصر ومول العرب ومدينة القاهرة للمهرجانات كما تتألق بسحر الرحلات النيلية والمقاهي والمطاعم المطلة على النيل للاستمتاع بمشهد الغروب.

اندونيسيا

أمتع العطلات العائلية في اندونيسيا بواسطة solihinkentjana

اندونيسيا من أجمل الوجهات العائلية في عيد الفطر فهي توفر مقومات الاجازة المفعمة بالراحة والاسترخاء وسط الطبيعة الساحرة والمنتجعات الفاخرة.

وتشتهر اندونيسيا بالطبيعة الشاطئية الفاتنة حيث التضاريس الجبلية المكسوة بالأعشاب تحيط بمياه البحر الشفافة والرمال البيضاء الناعمة للاستمتاع بالسباحة والرياضات المائية.

وتتمتع اندونيسيا بمجموعة متفردة من المنتجعات والفنادق والفيلات الشاطئية في مختلف الجزر السياحية مثل جزيرة بالي والتي توفر الراحة والانعزال والخصوصية.

كما يستمتع زوار اندونيسيا بأجمل المعالم التاريخية مثل المعابد والقصور ومناطق التسوق الراقية في أكبر المراكز التجارية بالاضافة الى المحميات الطبيعية ومزارع الشاي الخلابة.

النمسا

 أناقة العطلات في النمسا بواسطة Dan

النمسا من اروع الوجهات الملائمة للعطلات العائلية وتعشقها العائلات العربية في الصيف فهي تقدم فرصة الاستجمام وسط مشاهد الطبيعة ومشاهدة أجمل المعالم التاريخية والاستمتاع بالتسوق.

وتتمتع النمسا بأجمل مشاهد الطبيعة مثل الوديان والجبال والمروج الخضراء والبحيرات حيث يمكن زيارة القرى والاسترخاء في أرقى الفنادق والمنتجعات الجبلية.

كما تتألق النمسا بأروع المعالم التاريخية مثل القلاع والقصور والكاتدرائيات والأبراج والساحات التاريخية التي تعود للعصور الوسطى بالاضافة الى الحدائق التاريخية الخلابة.

وتنعم النمسا بثقافة المقاهي المميزة بالأناقة والتنوع ومتعة التسوق الراقي في أشهر المتاجر العالمية بالاضافة الى تجارب التذوق الفخمة في المطاعم المميزة الحائزة على الجوائز والتي تشتهر بها النمسا.

سلوفينيا

سحر الأجواء للعطلات في سلوفينيا بواسطة Med Cruise Guide

تعد سلوفينيا من أجمل وجهات عائلية للسفر في العيد فهي بالرغم من عدم شهرتها الكبيرة بين الوجهات الأوروبية الا انها تتمتع بمقومات ساحرة لأجازة عيد الفطر.

وتتمتع سلوفينيا بالطبيعة الخلابة التي توفر أجواء الهدوء والاستجمام حيث أجمل المحميات الطبيعة ومشاهد الجبال والكهوف والمروج والشلالات والأنهار والوديان التي تبعث على الراحة والصفاء.

كما تتميز سلوفينيا بكونها من الوجهات الملائمة للميزانيات المتوسطة فهي موفرة للعائلات ذات الأعداد الكبيرة وبالرغم من ذلك فهي لا تقل فخامة عن أشهر الوجهات الأوروبية حيث تتألق بأجمل المنتجعات والفنادق.