جولة المغامرات الرياضية في أبوظبي.. تجربة مشوقة بمواصفات عالمية

تتميز أبوظبي بمعالم سياحية ومغامرات ممتعة لا تنتهي في تقريرنا اليوم نحاول أن نطلعك على واحدة من الجولات السياحية المميزة التي توفرها لك تجربة زيارة إمارة أبوظبي.. إنها جولة المغامرات الرياضية لثلاثة أيام في أحضان الوجهات السياحية الساحرة بإمارة أبوظبي.

حيث يمكن للزوار أو المواطنين والمقيمين في أبوظبي أن يحظوا بتجربة فريدة من نوعها وثلاثة أيام مليئة بالمغامرات والتشويق في أبوظبي.

وانشطة مشوقة للجميع في  منتجع الفرسان الرياضي الدولي

تجربة مشوقة

في اليوم الأول يتمتع السائح في جولة المغامرات الرياضية بتجربة مشوقة على متن قارب الكاياك في منتزه القرم الوطني بين غابات القرم التي تُعدّ وجهة مثالية لعشّاق الطبيعة حيث تحتضن غابات القرم أنواعاً متعدّدة من فصائل الحيوانات، بما في ذلك سرطان البحر والطيور البحرية على غرار المالك الحزين والفلامينجو والأسماك والسلاحف، الثعالب الشاردة والثدييات البحرية مثل الأطوم والدلافين.

منتزه القرم الوطني وجهة إماراتية عالمية بمواصفات عالمية

مغامرة التطاير في الهواء

وبعد ذلك يمكن لزائر أبوظبي في جولة المغامرات الرياضية أن يحظى برحلة إلى باونس أبوظبي الذي يستكنّ في مارينا مول، حيث يمكن خوض مغامرة التطاير في الهواء مع المناورات الجوية وتطبيق حركة السلام دنك والجري على الحائط وممارسة لعبة الكرة الخادعة.

كما يحتوي باونس أبوظبي على أكثر من 100 ترامبولين مترابطة ضمن مساحاتٍ فسيحة وزاخرة بالألوان في تجربة سياحية تحبس الأنفاس.

ويمكن لزائر أبوظبي أن يتمتع في يومه الأول بجولة ساحرة على الكورنيش الرائع في أبوظبي الذي يمتد على مسافة ثمانية كيلومترات بمحاذاة الواجهة البحرية المنسّقة.

باونس أبوظبي وجهة إماراتية ساحرة

الواجهة البحرية

تضمّ الواجهة البحرية المنسّقة مساحات للعب الأطفال وممرّين منفصلين للمشاة والدرّاجات الهوائية، ومقاهٍ ومطاعم، بالإضافة إلى شاطئ الكورنيش الرائع.

وفي اليوم الثاني من جولة المغامرات الرياضية يمكن أن تحظى بتجربة مميزة مع ملاعب الجولف المميّزة في ياس لينكس أبوظبي الذي يتربّع وسط أشجار القرم الجميلة

يتّسم بتصميم مميز من ابتكار أحد أبرز مهندسي مضامير الجولف في العالم، كايل فيليبس، كما يشكّل المضمار الوحيد في منطقة الشرق الأوسط بأسلوب لينكس الحقيقي.

ويمكنك في اليوم الأخير والثالث من جولة المغامرات الرياضية أن تتمتع بزيارة إلى منتجع الفرسان الرياضي الدولي الذي يضمّ مجموعة من النشاطات الرياضية على مستوى الألعاب الأولمبية المناسبة لجميع الأعمار.