افضل 5 فنادق فاخرة في السعودية للعوائل لعطلة نهاية الأسبوع

تتميز العلا بمناظرها الطبيعية الخلابة وبيئتها الصحراوية المميزة بالإضافة لوجود العديد من المواقع التراثية الخالدة التي تجعل من تجربة زيارة العلا واحدة من أفضل التجارب للسائح من مختلف دول العالم.

وتضم العلا العديد من الأماكن والبقاع الساحرة التي تأسر الزوار بجمالها الخلاب كما يمكن للزائر التمتع بتجربة العديد من الفعاليات والأنشطة المميزة ذات الطابع الخاص والفريد من نوعه في العلا.

وفي تقريرنا اليوم نستعرض افضل 5 فنادق فاخرة في السعودية للعوائل لعطلة نهاية الأسبوع في واحد من أجمل بقاع المملكة على الإطلاق "العلا".

منتجع شادن

نبدأ تقريرنا مع منتجع شادن، يتميز هذا المنتجع الصحراوي بالحياة البرية مع حرية التجوال وإطلالات على جبال العلا الساحرة. يتكون المنتجع من 120غرفة وفيلا ديلوكس، تحتوي جميعها على شرفة خاصة.

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع، فاختر غرفة أو فيلا بمسبح خاص للعائلات الكبيرة يتوفر الجناح الملكي ، الذي يضم ست غرف نوم وأربعة حمامات ومساحة واسعة للاسترخاء فيها.

ورحابة كبيرة في غرف منتجع شادن

منتجع صحاري

وفي أحد الأركان الساحرة للعلا التي تضم أجمل المناظر الطبيعية وتوفر لزائريها تجربة مميزة وسط أحضان الطبيعة الخالدة والتاريخ الأصيل نتوجه صوب أحد أفضل المنتجعات السياحية في العلا.. أنه منتجع صحاري.

يقع منتجع صحاري بين الاطلالات الجبلية حيث لا شيء سوى الطبيعة الجذابة والهدوء الممتع ويحتوي  منتجع صحاري على 80 غرفة وجناحًا واسعًا تضم شرفتها الخاصة تم تصميمها بأناقة.

منتجع صحاري

منتجع عشار

وفي منتجع عشار يمكنك أن تتمتع بالعديد من التجارب المميزة وسط واحد من أفخر المنتجعات السياحية العالمية  حيث يمكن للزائر أن يستمتع بالفخامة العالمية في أجنحة منتجع عشار.

الأجنحة في منتجع عشار تتكون من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم والفيلات المكونة من ثلاث غرف نوم حيث يمكنك الاستمتاع بالجلوس بجانب المدفأة في الفناء الخاص بك ، والذي يطل على مناظر العلا الطبيعية الخلابة.

ويمكن للزائر أن يحجز موعدًا للتدليك في السبا و ايضا الاستمتاع بمجموعة مذهلة من الاطباق الشهية التي يعدها الطهاة في المطعم الموجود في المنتجع.

فخامة كبيرة بانتظار الزوار في  منتجع عشار

منتجع هابيتاس العلا

ومن المنتجعات الساحرة في العلا التي تزخر بالعديد الفعاليات المميزة لعشاق التاريخ والطبيعة الصحراوية المميزة في واحد من أجمل بقاع المملكة.. يأتي منتجع هابيتاس العلا

منتجع هابيتاس العلا الصديق للبيئة الزوار من المقرر ان يستقبل الزوار قريباً، وسيتناغم المنتجع بسلاسة مع التراث والمناظر الطبيعية في العلا ، مما يقرّب الضيوف إلى الثقافة والتراث والبيئة المحيطة بهم.  

منتجع هابيتاس العلا من المقرر ان يفتح أبوابه قريبا للزوار

منتجع شرعان "الافتتاح 2023"

ومن المنتجعات العالمية في العلا والذي من المقرر أن يتم افتتاحه في عام 2023 م يأتي منتجع شرعان الذي قام بتصميمه المصمّم العالمي جان نوفيل.

ومن أجل الاحتفال بالمناظر الطبيعية الخلابة في العلا تم استلاهم تصميم منتجع شرعان من الطراز المعماري لقدماء الأنباط ويضم "منتجع شرعان" المنحوت في نتوء من الحجر الرملي، 40 غرفة وثلاث فيلات و14 جناحًا وذلك لربط المنتجع وضيوفه بالمناظر الطبيعية المحيطة بالمنتجع وتاريخها الغني استخدم نوفيل الضوء الطبيعي والجدران المصنوعة من الحجر الرملي في تصميمه.

كما يضمّ كلّ جناح شرفة توّفر للضيوف إطلالات خلابة على مناظر العلا الساحرة ليزيد من روعة التجربة لزوار واحد من أجمل المنتجعات المرتقب إنشاءها في العلا وافتتاحها بقدوم عام 2023 م.

منتجع شرعان من المقرر أن يتم افتتاحه في عام 2023 م