أجمل صور دبي على مدار أسبوع

تعج دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الأماكن الساحرة والوجهات السياحية المميزة التي تأسر أنظار الزوار من مختلف دول العالم وتدفعهم لالتقاط أجمل اللقطات للعديد من الوجهات السياحية المميزة في أنحاء الدولة.

سنبحر سويا في هذا التقرير عبر تطبيق الصور الشهير "انستجرام" لنظهر لكم أجمل وأبرز الصور في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fazza (@faz3)

دبي تعانق السحاب

جاء في مقدمة الصور المنشورة على "انستجرام" والتي نالت مئات الآلاف من الإجابات من قبل المتابعين  مجموعة الصور التي قام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي بنشرها عبر صفحة سموه الرسمية على تطبيق "انستجرام".

حيث نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي مجموعة من اللقطات التي يظهر فيها العديد من معالم دبي الشهيرة وهي تعانق السحاب.

ومن ضمن الصور التي نشرها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم صورة مميزة لبرج خليفة وكذلك صورة ساحرة أخرى لبرج العرب في مجموعة من اللقطات التي تعكس جمال وسحر دبي.

ولبرج خليفة سحر خاص في الليل

سحر دبي

صورة خلابة نشرها حساب destinationmydubai  للحظات الشروق في دبي حيث تبدو ناطحات السحاب وهي تعانق السماء في مشهد خلاب يعكس جمال إمارة دبي.

الصورة المميزة لاقت إعجاب العديد من رواد "انستجرام" بسبب جمال ناطحات السحاب التي تظهر الصورة بالإضافة إلى برج خليفة الساحر.

صورة خلابة للحظات الشروق على دبي

برواز دبي

برواز دبي كان واحد من أبرز الصور التي نالت إعجاب المتابعين عبر "انستجرام" حيث نشرت صفحة imindubai صورة مميزة لتلك الوجهة السياحية الرائدة.

برواز دبي تمّ تصميمه على شكل إطار صورة، ويتألف من برجين يبلغ ارتفاع كلّ منهما 150 متراً ويربطهما جسر يمتدّ على 93 متراً  تتخلله مساحة من الزجاج الشفاف بطول 25 متراً، تمنح الزائرين شعوراً مهيباً بالسير في الهواء.

لذا إذا أردت أن تخوض تلك التجربة الساحرة فلا تقلق لأن الزجاج مضّاد للتكسّر ومصنوع من مواد ذات جودة عالية مما يضيف تجربة رائعة لزائر ذلك البراوز الساحر.

براوز دبي أحد أهم معالم دبي الحديثة

سحر الليل في سماء دبي

ولليل سحر خاص في سماء إمارة دبي التي تمتلئ بوجود العديد من الوجهات السياحية الساحرة التي يمكن التمتع بقضاء أوقات ممتعة بها في فترة الليل.

حيث نشر حساب grauwinkel_interior عبر تطبيق الصور الشهير "انستجرام" صورة تظهر فيها القمر بجوار سعف النخيل ليرسم صورة خلابة لتلك الوجهة المميزة من دبي.

القمر يلمح في سماء دبي ويرسم لوحة فريدة مع سعف النخيل