جولات افتراضية لا تمل في عاصمة الثقافة والتاريخ باريس

على الرغم من تخفيف القيود في العديد من البلدان إلا أن الالتزام بتدابير التباعد والمحافظة على الاجراءات الوقائية لاتزال قائمة بسبب فايروس "كوفيد 19" الذي لم ينتهي حتى الآن.

ولأن السفر يعتبر من أجمل الأشياء التي قد يحصل عليها الفرد في حياته، فلا مانع من الذهاب افتراضيا في أجمل الوجهات من المنزل.

واليوم اخترنا لكم معالم أيقونية في باريس عاصمة فرنسا البلد التي تحتل المركز الأول في إحصائيات السياحة العالمية التابعة لمنظمة السياحة العالمية (UNWTO) ..

برج إيفل

قد لا jتمكن من التنزه في شامب دي مارس Champs de Mars في أسفل برج إيفل، ولكن يمكنك القيام بجولة افتراضية في المعلم الأيقوني للحصول على واحدة من أفضل الإطلالات على المدينة.

كنيسة Sainte-Chapelle

شاهدوا تصميم النوافذ الزجاجية في كنيسة Sainte-Chapelle ذات الطراز القوطي والتي تم بناءها في عام 1238، داخل قصر من العصور الوسطى ، في إيل دي لا سيتي في نهر السين في باريس

قصر شاتو دي فينسينز

هل تبحث عن المزيد من عمارة العصور الوسطى؟ إذن شاهدوا قصر شاتو دي فينسينز Chateau de Vincennes ، الذي كان يحمي باريس في الماضي.

كاتدرائية Sacré-Cœur

تعد هذه الكاتدرائية أحد أشهر كنائس باريس بعد كنيسة نوتردام وتقع على تلة في باريس اسمها تلة مونمارتر في الدائرة الثامنة عشر في حي كلينكور.

متحف اللوفر

قوموا بجولة ثقافية في متحف اللوفر وهو أكبر متحف للفنون في العالم ومعلم تاريخي يقع على الضفة اليمنى لنهر السين في العاصمة باريس.