اجمل انشطة سياحية في برشلونة في الربيع

لا شك ان زيارة مدينة برشلونة الاسبانية ممتعة في أي وقت من العام، وفي فصل الربيع تعتبر برشلونة بأفضل حالاتها... سنتعرف اليوم الى اجمل أنشطة سياحية في برشلونة خلال هذا الفصل وهي ستضمن لكم الحصول على إجازة لا مثيل لها. تابعوا معنا اجمل أنشطة سياحية في برشلونة في الربيع...

اكتشاف الحدائق والمنتزهات... من اجمل أنشطة سياحية في برشلونة

اكتشاف الحدائق والمنتزهات... من اجمل أنشطة سياحية في برشلونة

مع بداية فصل الربيع يمكن قضاء يوم رائع في واحد من منتزهات وحدائق برشلونة الرائعة... يوجد العديد من هذه المنتزهات التي تنتظر روادها مع بداية ارتفاع الحرارة نسبيا في الفصل حيث يمكن اختيار مثلا منتزه la Ciutadella لا سيوتاديلا الذي يعتبر بمثابة واحة خضراء فيها كذلك الكثير من المعالم مثل المتاحف والمواقع التاريخية... من افضل المنتزهات كذلك Cervantes سرفانتس حيث ان الربيع افضل موسم لزيارته خصوصًا وانه يضم اكثر من 10 آلاف وردة تتفتح في هذا الفصل تحديدًا في نهاية مايو.

أجمل أنشطة سياحية.. يوم سان جوردي

أجمل أنشطة سياحية.... يوم سان جوردي

تحتفل برشلونة بنسخة خاصة بها في "يوم الحب" وهو يوم "سان جوردي" وهو احتفال يحصب في 23 ابريل... في هذه الفترة من الشهر وتحديدا في برشلونة ستشهد احتفالات في الشوارع العامة وتبادلا للهدايا التذكارية والورود والكتب وغيرها...

مهرجان الزهور في جيرونا Girona

من مهرجان الزهور في جيرونا Girona.. اجمل انشطة سياحية في الربيع

من اجمل أنشطة سياحية خلال الربيع في برشلونة ومحيطها وقبل فصل الصيف يمكنكم القيام برحلة صباحية ملونة من برشلونة الى جارتها القريبة جيرونا لحضور المهرجان السنوي للزهور والذي يقام بين التاسع والسابع عشر من مايو. في هذه الفترة تصبح المنطقة نابضة بالحياة والألوان من خلال الزهور من كافة الألوان والاشكال. يمكن الدخول الى المهرجان وكافة المنتزهات والحدائق بشكل مجاني خلال هذه الفترة في جيرونا.

ليلة المتاحف من اجمل أنشطة سياحية في برشلونة خلال الربيع

ليلة المتاحف من اجمل أنشطة سياحية في برشلونة خلال الربيع

تعتبر ليلة المتاحف في برشلونة جزءا من مبادرة أوروبية تسمى الليلة الأوروبية للمتاحف حيث يمكن لزوار برشلونة الدخول الى اشهر متاحف المدينة ومعالمها السياحية مجاناً بين السابعة ليلا والواحدة فجرًا في 16 مايو... من أبرز المتاحف التي يمكن الدخول اليها في هذه الليلة المميزة: متحف بيكاسو ومتحف لا بيديرارا La Perderara.

اجمل أنشطة سياحية في برشلونة خلال الربيع La Feria de Abril

اجمل أنشطة سياحية في برشلونة خلال الربيع La Feria de Abril

لا يكتمل الربيع في برشلونة من دون حضور "مهرجان نيسان" او La Feria de Abril الذي يعطي الزوار فرصة للتعرف على الثقافة الاندلسية. تقام الاحتفالات التي بلغ عددها الـ50 في منتزه ديل فوروم بمشاركة عروض الفلامينغو الشهيرة كما سيتم انشاء منتزه ترفيهي للأطفال خاص بالمناسبة ما يجعل المشاركة في المهرجان متعة لجميع افراد العائلة.