بمناسبة يوم المرأة العالمي .. أجمل الوجهات السياحية الصديقة للسيدات

عندما تقرر المرأة السفر بمفردها أو بصحبة الصديقات فهي تبحث عن أجمل وجهات سياحية توفر لها عطلة رائعة مفعمة بالترفيه والاكتشاف والمعالم المذهلة.

وبمناسبة حلول يوم المرأة العالمي 2020 تختار الكثير من النساء والفتيات الانطلاق في رحلات رائعة الى أجمل وجهات سياحية للاستمتاع بعطلة قصيرة وإلتقاط أروع الصور.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل وجهات سياحية تلفت أنظار النساء وتقدم لهن المتعة والترفيه وفرص التقاط الصور الجذابة للحصول على أجازة سعيدة هذا الموسم..

أجمل وجهات سياحية للسيدات في 2020:

لندن

تتألق لندن كواحدة من أجمل الوجهات السياحية للسيدات بإطلالتها الخلابة على نهر التايمز ومقاهيها الرائعة التي تقدم ثقافة الشاي والكعك الانجليزي ومتاحفها المذهلة بالاضافة الى أروع الحدائق والمعالم التاريخية.

ويمكن في لندن الاستمتاع بزيارة متاحف خلابة مثل متحف فيكتوريا وألبرت والمتحف البريطاني واستكشاف حديقة هايد بارك وحديقة ريجينت بالاضافة الى قصر باكنجهام وقصر ويستمنستر.

ولا يفوتكم زيارة ساعة بيغ بين وعين لندن وبرج لندن الأثري ومتحف مدام توسو للتماثيل الشمعية والتسوق في شارع بيكاديلي وشارع أوكسفورد وميدان ترافلجار.

باريس

تعشق كل النساء زيارة باريس سواء في رحلة شهر العسل أو بمفردها أو برفقة الصديقات، فهي من أجمل الوجهات السياحية المثالية للمرأة بما توفره من أجواء رومانسية وشاعرية أنيقة.

ويمكن الاستمتاع في باريس عاصمة النور بزيارة أروع المتاحف مثل متحف اللوفر ومتحف الشمع ومتحف الشوكولاتة بالاضافة الى معالم تاريخية مثل قصر الفرساي وقوس النصر.

ومن أجمل وجهات سياحية في باريس أيضاً برج ايفيل والحي اللاتيني وكاتدرائية نوتردام ومناطق التسوق التي تعشقها النساء بالطبع مثل شارع الشانزلزيه وغاليري لافاييت وقرية الأوتليت.

برشلونة

تعد برشلونة من أجمل وجهات سياحية للسيدات فهي تقدم المعالم التاريخية والترفيه ومناطق التسوق والحدائق الفاتنة بالاضافة الى الطعام الاسباني المميز.

ولا تفوتوا في برشلونة زيارة كنيسة ساغرادا فاميليا التي أبدعها أنطونيو غاودي بتصميمها المعماري الخلاب، وكذلك حديقة جويل المفعمة بالبهجة والمثالية لالتقاط أروع صور السيلفي.

ويمكن قضاء وقت ممتع في ساحة كاتالونيا التاريخية حيث أجمل المقاهي والمطاعم والمباني التاريخية ومتاجر لأجمل الهدايا التذكارية بالاضافة الى قربها من شارع الرامبلا المخصص لعشاق التسوق.

براغ

براغ من اجمل الوجهات السياحية للسيدات من عشاق التفاصيل الفنية المذهلة في العمارة والكلاسيكية الساحرة من العصور الوسطى في الشوارع والمقاهي

ففي كل زاوية من مدينة براغ تطالعك المعالم الأثرية ذات الطراز القوطي والرومانسكي وتعشق النساء إلتقاط أروع الصور مع الكنائس والأبراج والجسور الرائعة.

ويمكن في براغ زيارةجسر تشارلز ذي المنحوتات الرائعة ومشاهدة كنيسة القديس نيكولا بتصميمها الباروكي والساعة الفلكية من القرن الـ14

كما يمكن زيارة الساحات التاريخية في البلدة القديمة حيث أجمل مقاهي ومطاعم ومتاجر للهدايا ومكتبات عتيقة بالاضافة الى قلعة براغ التاريخية التي تضم عدة طرز معمارية تاريخية.

نيويورك

نيويورك من أجمل الوجهات السياحية التي تعشقها النساء بفضل ظهورها في العديد من الأفلام السينمائية فهي تتمتع بالروح الأمريكية الساحرة المفعمة بأجواء القرن الـ19 والعصرية الصاخبة ومشهد فني وثقافي غني ومتفرد.

وفي نيويورك لا يمكن تفويت زيارة تمثال الحرية رمز البلاد وزيارة حديقة سنترال بارك المطلة على المسلة الفرعونية بالاضافة الى مبنى امباير ستيت رمز العمارة في العشرينات.

وتوفر نيويورك أجمل وجهات سياحية مثل متحف التاريخ الطبيعي ومتحف متروبوليتان بالاضافة الى ميدان تايمز سكوير الشهير المفعم بالأجواء الصاخبة للتسوق وقاعات الفنون ومسرح برودواي.