أفضل مراكز التسوق في برشلونة

من بين أشهر مراكز التسوق في برشلونة الإسبانية، هي طريق باسيج دي غراسيا (Passeig de Gracià) الذي يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من متاجر وأفرع بيع أشهر العلامات التجارية للموضة والأزياء في العالم/ مثل Luis Vuitton، Stella McCartney، El Born، ولكن إذا كنت ممن يفضلون التسوق في مراكز التسوق فستجد مجموعة رائعة من مراكز التسوق في برشلونة للاختيار من بينها.

فيما يلي مجموعة من أفضل مراكز التسوق في برشلونة:

مركز تسوق " La Maquinista"

يقع مركز تسوق La Maquinista على مشارف برشلونة، بالقرب من حي Sant Andreu، وحي El Fondo الشهيرين في برشلونة، ويشتهر بأنه أكبر مراكز التسوق في برشلونة بمساحة 250 ألف متر مربع، ويضم مركز التسوق الشهير 221 متجر موزعة على 3 طوابق، كما يحتوي أيضا على قاعة طعام ضخمة وأنيقة.

مركز تسوق " Maremagnum"

يقع مركز تسوق " Maremagnum" في ميناء برشلونة القديم، والمعروف باسم El Port Vell، وأحد أهم مميزات مركز التسوق هذا أنه الوحيد من نوعه في برشلونة الذي يفتح أبوابه أمام الزوار في يوم الأحد، وعلى الرغم من أنه قد لا يكون أكبر مراكز التسوق في المدينة، إلا أنه يحتوي على الكثير المتاجر التي تستحق الزيارة بما في ذلك عدد من متاجر الملابس الشبابية ومحلات بيع المجوهرات والإكسسوار، كما يحتوي أيضا على سينما ذات ثماني شاشات.

مركز تسوق " Diagonal Mar"

يعد مركز تسوق Diagonal Mar الذي يقع في حي Poblenou ويطل على الشاطئ، أحد أكبر مراكز التسوق في برشلونة، ويشتهر بأنه موطن لمتاجر وأفرع العديد من منتجات الموضة والأزياء للرجال والسيدات والأطفال، والتي تتضمن ماركات عالمية شهيرة تتنوع ما بين الفاخرة والموفرة، فضلا عن متاجر الأدوات المنزلية ومستحضرات التجميل والإكسسوار.

مركز تسوق " Pedralbes Centre"

يقع مركز تسوق Pedralbes Centre في قلب الحي المالي في مدينة برشلونة وهي الحي الذي يشتهر بأنه موطن مجموعة من أغنى سكان المدينة، ولذلك ليس من الغريب أن يكون مركز التسوق هذا واحد من أرقى وجهات التسوق في المدينة، ويضم مركز تسوق " Pedralbes Centre" والذي افتتح للمرة الأولى في عام 1989، مجموعة كبيرة ومتنوعة من متاجر وأفرع بيع ماركات عالمية شهيرة، ويفتخر المركز بتقديمه أيضا للعلامات التجارية الجديدة والرائدة، كما يشتهر أيضا بعروضه الرائعة للمتسوقين خلال موسم عطلة عيد الميلاد ويضم أيضا مجموعة رائعة من المرافق تتضمن حلبة تزلج على الجليد.

مركز تسوق " Las Arenas"

أول ما ستلاحظه في مركز تسوق " Las Arenas" هو تصمميه الخارجي المذهل والذي يرجع إلى حقيقة أنه كان في الماضي موقع لحلبة ضخمة لمصارعة الثيران، قبل أن يتم تحويله لمركز تسوق، ولا يزال يحتفظ بالكثير من السمات المعمارية المميزة لحلبات مصارعة الثيران في إسبانيا، مركز تسوق " Las Arenas" مكون من 5 طوابق ويحتوي على مجموعة رائعة من المحلات والمتاجر، إلى جانب عدد من المطاعم.

مركز تسوق " L'Illa Diagonal"

يقع مركز تسوق L’Illa Diagonal في منطقة وسط مدينة برشلونة، ويشتهر مركز تسوق " L'Illa Diagonal" بأنه واحد من أرقى مراكز التسوق في برشلونة، وكان مركز التسوق هذا قد تم إنشائه خصيصا بهدف إنعاش ودعم المنطقة المالية والتجارية الناشئة حديثا آنذاك، وكان وقتها أيضا أحد أهم المشاريع المعمارية في تلك الحقبة في برشلونة.

مركز تسوق " Gran Via II"

يقع مركز تسوق Gran Via II في ضواحي برشلونة، وتحديدا في ضاحية Hospitalet de Llobregat إلى الجنوب الغربي من المدينة، وهو مركز تسوق كبير متعدد الطوابق يشغل مساحة تزيد عم 54,600 متر مربع ويضم أكثر من 100 متجر يتوفر فيها مختلف أنواع السلع.