أفضل الأسواق في باريس.. متعة لا بد من تجربتها

إن النشاطات السياحية التي يمكن القيام بها في العاصمة الفرنسية باريس تكاد لا تنتهي، ومن هذه النشاطات أفضل الأسواق التي يجدر بكم زيارتها للتمتع بتجربة لا مثيل لها... خصوصًا وأن الأجواء المناخية في هذه الفترة من العام اعتدلت وبدأت الحرارة ترتفع تدريجيًا، لذلك من المناسب التعرف معنا اليوم الى أفضل الأسواق في باريس واختيار ما يشد أنظاركم نحوها لرحلة لا تنسى.. تابعوا معنا هذه القائمة.

سان هونوريه Saint Honore.. أفضل الأسواق الفاخرة في باريس

تعتبر منطقة سان هونوريه في باريس قلب العاصمة الفرنسية بالنسبة للتسوق الخاص بالموضة والتصميم. هنا ستجد افخر المتاجر العالمية والماركات الاستثنائية الشهيرة الى جانب البوتيكات والمتاجر الخاصة ذات العلامات المحلية. كما يجب زيارة المتاجر الانيقة في الغاليريهات المسقوفة في Palais Royal، هذه المتاجر تتراوح بين الملابس الفاخرة ومتاجر المنتجات القديمة ومتاجر المجوهرات وغيرها الكثير... تعرف اكثر الى أماكن التسوق الفاخر في باريس

جادة هوسمان Boulevard Haussmann

يعتبَر هذا المكان رائعًا لمحبي التسوق الفاخر وهو يضم الكثير من المتاجر المميزة مثل غاليريهات لافاييت ومتجر برانتان وهي من أفضل الأسواق في باريس... الى جانب ذلك توجد الكثير من المقاهي والمتاجر الخاصة بالأدوات المنزلية والديكور والمجوهرات. لا بد كذلك من التجول بين الأماكن المغطاة في الجادة والتي تضم متاجر مميزة كذلك مثل غاليري فيفيين Vivienne الشهيرة...

مارشيه داليغر Marche D’Aligre من أفضل الأسواق في باريس

من الأسواق "السرية" المميزة في باريس التي يجدر بكم زيارتها ان كنتم من محبي الطعام المحلي اللذيذ... هنا ستجدون أنواع الجبن الفرنسي الطازج والمخبوزات اللذيذة ومنتجات المزارع المحلية وغيرها الكثير... يمكنكم كذلك التوقف للراحة في واحد من المقاهي العديدة المنتشرة على جانب الطريق. السوق يفتح ابوابه امام الزوار كافة أيام الأسبوع باستثناء الاثنين وينصح بالوصول باكرًا للحصول على المنتجات الطازجة. ومن المنتجات الفرنسية الشهيرة، تعرف الى افضل أماكن تناول الماكرون في العاصمة باريس.

سوق الكتاب Le Marche Du Livre

لمحبي الكتب، يوفر هذا السوق، الذي يعتبر من افضل الأسواق المميزة في باريس، مكانا مميزا لشراء الكتب القديمة او النادرة وحتى تلك المستعمل. يفتح السوق ابوابه في نهاية كل أسبوع حيث يجتمع اكثر من 50 بائع كتب ويعرضون كتبهم التي تتناول كافة المواضيع وترضي كافة الاذواق. وينظم السوق كذلك ندوات وحوارات مع كتاب وخبراء ونقاد دوريًا لذلك فإن محبي الادب والفنون سيجدون ما يبحثون عنه حتمًا في هذا السوق.

سوق الزهور Marche aux Fleurs.. أفضل الأسواق لمحبي الورود في باريس

منذ عام 1830 يواصل هذا السوق نشاطه وهو يقع في قلب منطقة Ile de La Cite الباريسية كما انه يجذب الزوار من مختلف انحاء العالم... في السوق ستجد كل ما تحتاجه في مجال الزهور والنباتات ليس فقط من فرنسا انما من مناطق العالم كافة... تجول بين اجنحة السوق التي تتخصص كل منها بأنواع معينة وتمتع بمشاهدة اجمل الزهور وتعرف الى كيفية الاعتناء بها وغيرها الكثير من التفاصيل الخلابة.