افضل 10 مراكز تسوق في دبي خلال مهرجان دبي للتسوق 2020

تتألق مدينة دبي بكافة المقومات السياحية الرائعة فهي حافلة بالأماكن الترفيهية الملائمة للأفراد والعائلات كما انها متألقة بالوجهات الفنية والثقافية ووجهات السهر.

ولا تكتفي دبي بذلك بل هي أيضاً واحدة من أهم وجهات التسوق في الشرق الأوسط حيث تجتذب محبي التسوق الراقي بكثافة خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق السنوي.

وبينما تتألق دبي بمهرجان دبي للتسوق 2020 سيكون زوار مدينة دبي على موعد مع أروع وجهات التسوق الراقي واليوم نقدم لكم قائمة بأجمل هذه الوجهات.

1- دبي مول

 دبي مول

دبي مول واحد من اهم مراكز التسوق في المدنية الكوزموبوليتانية الساحرة ويقع في شارع المركز المالي ويوصف بأنه الأرقى بين مولات دبي المتعددة وأكبر مركز تجاري في العالم.

يوفر دبي مول أكثر من 1200 محل لأشهر الماركات العالمية بالاضافة الى دار سينما ريل ومنطقة ألعاب الملاهي والمطاعم والمقاهي الرائعة بالاضافة الى أكواريوم دبي الذي يوفر ترفيه ساحر لكل العائلة.

ويقع دبي مول بالقرب من برج خليفة ويتمتع بكونه من اهم الوجهات على قائمة المواقع السياحية كما يوفر صالات ألعاب للاطفال وحلبة للتزلج.

2- وافي مول

وافي مول

وافي مول واحد من وجهات التسوق المتألقة في دبي ويتألق بتصميم مستوحى من الحضارة المصرية القديمة في شكل الأهرامات والأعمدة والتماثيل الفرعونية.

ويتمتع المول بمجموعة رائعة من متاجر الماركات العالمية كما يوفر حمام سباحة في الهواء الطلق ويقع وافي مول في منطقة خور دبي.

3- ابن بطوطة مول

 ابن بطوطة مول

ابن بطوطة مول يقع بالقرب من حدائق ديسكفري وجبل علي ويتمتع بإسم الرحالة العربي الشهير ابن بطوطة لذا فهو يتمتع بأقسام مستلهمة من مختلف مناطق العالم.

ويوجد في مول ابن بطوطة أقسام بحسب المناطق التي زارها الرحالة الشهير مثل مصر والصين وبلاد فارس والهند والأندلس، ويتمتع المول بالعديد من محلات الماركات العالمية وأجمل المقاهي والمطاعم ودار سينما.

4- ديرة سيتي سنتر

ديرة سيتي سنتر

يتمتع مركز ديرة سيتي سنتر بشهرة كبيرة بين عشاق التسوق خصوصاً لكونه واحد من أقدم المراكز في دبي ويضم محلات عالمية لأفضل وأروع البضائع وخصوصاً محلات الهدايا التذكارية والسجاد والحرير.

كما يضم مول ديرة سيتي سنتر مقاهي ومطاعم مميزة ومدينة لألعاب البولينج ودار سينما وحلبة للتزلج على الجليد وكما يوضح اسم المول فهو يقع على واجهة ديرة المائية.

5- مول الإمارات

مول الإمارات

مول الامارات بمثابة مدينة متكاملة فهو يضم كافة احتياجات العائلة والأفراد للاستمتاع التسوق والترفيه ويتألق بوجود منتجع شتوي مميز للتزلج على الجليد وشاليهات شتوية.

ويمكن في المنتجع زيارة أروع المحلات التجارية العالمية والجلوس في مقاهي ومطاعم مميزة، ومنطقة ألعاب الأطفال بالاضافة الى دار السينما ومسرح ومركز للفنون.

6- ميركاتو مول

ميركاتو مول

يتألق ميركاتو مول بموقعه الفريد في منطقة جميرا الراقية وهو يتألق بتصميم على طراز عصر النهضة مستلهم من أسواق مدينة البندقية الساحرة..ويتمتع المول بالعديد من متاجر المجوهرات والسلع الفاخرة بالاضافة الى المطاعم والمقاهي ومنطقة الألعاب.

7- دبي مارينا مول

 دبي مارينا مول

يقع دبي مارينا مول على الواجهة البحرية في دبي لذا فهو يتألق بمشهد ساحر يجعل منه فرصة للتسوق الراقي وتجارب التذوق الفريدة أمام مشهد المارينا ومشهد ممشى مرسى دبي.

ويتألق مول دبي مارينا بصالات سينما عملاقة ومتاجر لأشهر الماركات العالمية بالاضافة الى جلسات المقاهي والمطاعم في الهواء الطلق.

8- دبي فيستيفال سيتي

دبي فيستيفال سيتي

دبي فيستيفال سيتي منطقة متكاملة للتسوق والترفيه وهو مركز تجاري راقي يقع في منطقة خور دبي ويقدم مئات المتاجر لأجمل البضائع من أشهر الماركات العالمية.

كما يتوفر في دبي فيستيفال سيتي مقاهي ومطاعم متنوعة لأشهر السلاسل العالمية والتي تطل على الواجهة البحرية ومرسى  اليخوت بالاضافة الى متجر ايكيا الشهير للأثاث والديكور.

و يتوفر بالمول أيضاً صالة للعب البولينج ومناطق ترفيهية للأطفال ودار سينما ضخمة تضم 12 شاشة عرض.

9 - مركز برجمان

مركز برجمان

يتألق مركز برجمان للتسوق في دبي بكونه واحد من المراكز التي تجمع بين محلات أشهر وأفخم الماركات العالمية مثل ديور وفيرساتشي ولويس فويتون وتيفاني وكارتييه وشانيل، كما يضم المول مجموعة من أروع المقاهي والمطاعم الشهيرة لتجارب تذوق متألقة بالأناقة.

10- سيتي ووك دبي

سيتي ووك دبي

سيتي ووك وجهة تسوق رائعة في دبي تتألق بأجواء ترفيهية ومطاعم ومقاهي متنوعة تناسب الجميع ويتألق المركز التجاري بنمط أوروبي معاصر ليلائم محبي الموضة.

ويوفر سيتي ووك مجموعة واسعة من المتاجر العالمية ومناطق الألعاب للاطفال ومقاهي في الهواء الطلق مع اطلالة على برج خليفة والنافورة الراقصة بالاضافة الى حديقة جرين بلانيت الاستوائية.