أجمل الوجهات للاستمتاع بالسياحة في ألمانيا موسم شتاء 2020

عشاق السياحة الشتوية يمكنهم الاستمتاع بزيارة ألمانيا في شتاء 2020 فهي من الوجهات السياحية الرائعة خلال الموسم الشتوي وتتألق بأروع الوجهات الملائمة للعائلات والأفراد.

ويعتبر الموسم الشتوي فرصة رائعة لممارسة التزلج على الجليد في ألمانيا كما يتميز هذا الموسم بقلة الازدحام السياحي وانخفاض الأسعار في الخدمات والاقامة.

وبين المعالم التاريخية والقصور والحدائق والطبيعة الخلابة والمتاحف يمكن للعطلة الشتوية أن تكون أكثر سحراً في ألمانيا، حيث نختار لك اليوم مجموعة من أجمل الوجهات السياحية والأنشطة في ألمانيا للاستمتاع بعطلات شتاء 2020..

ميونيخ

متعة التزلج في ميونيخ

ميونيخ من الوجهات الساحرة في ألمانيا وهي رائعة على مدار العام بما تتألق به من جمال الطبيعة الخلاب وفي الشتاء يمكن من ميونيخ الانطلاق الى جبال الألب حيث متعة التزلج على الجليد.

وتقام في ميونيخ العديد من المهرجانات الشتوية الرائعة وكذلك الأسواق الشتوية الخلابة حيث أروع البضائع والهدايا وهي تتمتع بشبكة مواصلات رائعة مثل القطارات والمترو.

ويمكن في ميونيخ قضاء أروع عطلة شتوية بإستكشاف أهم المعالم التاريخية مثل كنيسة القديس بطرس والحديقة الانجليزية التاريخية وقصر ريزيدنز التاريخي في بافاريا.

كما يمكن زيارة أروع المتاحف مثل متحف بافاريا ومتحف الألعاب ومتحف التاريخ الطبيعي،كما يمكن الحصول على جولة رائعة في المدينة من خلال ركوب الترام ومشاهدة واجهات المتاجر الشتوية.

ولا تفوت متعة الشتاء في ألمانيا بتجربة الحمامات العلاجية الساخنة في المنتجعات الصحية حيث التدليك بالزيوت والمياه المعدنية، كما لا يمكن تفويت زيارة قلعة نويشفانشتاين الساحرة الملهمة للقصص الاسطورية.

وفي ميونيخ لابد من الاستمتاع بزيارة ساحة مارينبلاتز التاريخية حيث أروع المقاهي والمطاعم والمتاجر الأنيقة، كما يمكن زيارة الحديقة الأولمبية وممارسة التزلج في منطقة بافاريا الساحرة.

بادن بادن

بادن بادن متألقة بسحر الشتاء

تتألق مدينة بادن بادن بالحمامات العلاجية الساخنة حيث تضم أحواض سباحة داخل الكهوف الصخرية وحول الشلالات الساخنة كما تتواجد العديد من المنتجعات الصحية وأشهرها حمام كركلا وحمامات الغابة السوداء ولا شك أن هذه التجربة الدافئة في موسم الشتاء تكون أكثر روعة وتبعث على الاستجمام.

مدينة هامبورغ

أجواء هامبورغ في الشتاء

هامبورغ مدينة ساحرة في ألمانيا وفي الشتاء تزداد تألقاً حيثت تتجمد بحيرة ألاستر وتقام حولها أجمل المهرجانات الشتوية وحلبات التزلج على الجليد بالاضافة الى الأسواق الشتوية الرائعة.

روثنبرغ

 متعة الشتاء في روثنبرغ

روثنبرغ وجهة رائعة في ألمانيا حيث تكتسي بالثلوج المثالية للتزلج على الجليد وتقام بها الأسواق الشتوية وأسواق أعياد الميلاد منذ القرن الـ15 لشراء أجمل البضائع والهدايا.

ويمكن الاستمتاع بزيارة الساحات التاريخية في المدينة حيث أجمل المقاهي والمطاعم للجلسات الشتوية، كما يمكن زيارة قرية الكريسماس لممارسة التزلج وشراء هدايا تذكارية رائعة.

ولا تفوتوا قضاء وقت ممتع في روثنبرغ بزيارة المتحف الألماني والانضمام للجولات الحرة حول المدينة لاستكشاف أجمل معالمها الساحرة.

دريسدن

 أجواء دريسدن في الشتاء

تتألق مدينة دريسدن الألمانية بسحر تاريخي فهي موقع للعديد من المعالم التاريخية مثل قلعة مورتزبرج المطلة على الماء وفي الشتاء تتجمد المياه حولها في مشهد ساحر، كما تتألق دريسدن بالعديد من المتاحف والقصور التي تفتح أبوابها للزوار في الشتاء مثل قصر زوينجر .

كولونيا

متعة الشتاء في كولونيا

كولونيا مدينة خلابة تكتسي بروح الشتاء الساحرة في أسواق عيد الميلاد ورأس السنة كما تقام بها الكرنفالات والمهرجانات الشتوية وحلبات التزلج في مختلف أنحاء المدينة كما توفر ترفيه رائعة بزيارة مدينة فانتازيا لاند حيث أروع ألعاب الغموض.

ويعد الشتاء فرصة سانحة للاستمتاع بزيارة أسواق كولونيا التاريخية حيث يمكن شراء أروع البضائع والهدايا المصنوعة يدوياً، كما يمكن الاستمتاع بالتزلج على ضفاف الراين وزيارة المعالم التاريخية مثل كاتدرائية كولونيا.

برلين

 سحر برلين في الشتاء

برلين العاصمة الألمانية المكتسية بالثلوج في فصل الشتاء تتألق بالجمال والأناقة حيث يعد هذا الموسم فرصة متألقة لزيارة الأسواق الشتوية وممارسة التزلج في حلبات التزلج المنتشرة بالمدينة.

كما يمكن في هذا الموسم الاستمتاع بزيارة حديقة تيرجارتن وتجربة جو الغابة الشتوي او زيارة مهرجان بيرلينز الذي ينطلق في نياير وهو مكرس للفن والثقافة والتكنولوجيا.

كما يمكن زيارة حديقة برلين النباتية التاريخية وممارسة التزلج في حلبة التزلج هناك، أو الاستمتاع بأجوء الفن والثقافة في مسرح بابليون، وزيارة أهم المتاحف مثل متحف بيرغامون ومتحف برلين القديم والجديد.