افضل مدن العالم للسياحة في بداية العام الجديد 2020

نقترب من وداع عام 2019 واستقبال عام جديد نأمل جميعًا ان يحمل الإيجابيات لنا على صعيد فردي او على صعيد شامل اكبر... وخلال هذا الموسم تكثر الرحلات السياحية في ديسمبر وصولًا الى بداية العام الجديد حيث يقوم الكثير من الأشخاص باختيار بداية العام الجديد في يناير للقيام برحلة مميزة.

سنتعرف معًا الى مجموعة من افضل مدن العالم للسياحة في بداية العام الجديد 2020.

ملبورن – أستراليا

هل تريد تغيير الأجواء فورًا من الشتاء الى الصيف؟ توجّه الى استراليا وتحديدًا مدينة ملبورن الشهيرة بالسياحة فيها وبأنها مدينة مختلطة مميزة بثقافاتها. تضم ملبورن الكثير من الغاليريهات والحدائق والمتاحف والمحميات الطبيعية، وتوجد الكثير من المعالم الهندسية القديمة والحديثة. تتميز ملبورن بالطعام اللذيذ والحياة الليلية وفرص التسوق وغيرها الكثير...

ريو دي جانيرو – البرازيل

يعلن يناير بداية موسم الصيف في البرازيل، ما يعني أجواء سياحية مميزة في المدن السياحية الأساسية مثل مدينة ريو دي جانيرو الأساسية. ولا بد ان ننسى ان بعد احتفالات نهاية العام تستعد ريو في يناير لانطلاق المهرجان الشهير في فبراير. تتميز ريو كذلك بشواطئها الرملية وبجالها الخلابة ومرفئها الرائع ما أدى الى ان يطلق على ريو لقب "cidade maravilhosa" او المدينة المبهرة وفي يناير 2020 تنتظرك لاكتشاف الجمال الكامن فيها.

دبي – الامارات العربية المتحدة

بعدما ان أصبحت على مدار سنوات واحدة من اهم الواجهات السياحية في العالم، تواصل دبي ابهار العالم بمجموعة من المعالم السياحية الجديدة التي تستحق الزيارة بكلّ تأكيد. وفي شهر يناير الذي يعني طقسًا رائعًا لاكتشاف هذه المدينة الخلابة، فإن هناك ما يناسب الجميع في دبي مثل المغامرات المشوّقة وتجارب التسوّق المُمتعة بالإضافة إلى الكثير من العروض والفعاليات الترفيهيّة والفنية. وتعتبر دبي الوجهة المثالية للجميع لقضاء أروع العطلات مع الكثير من الخيارات المتنوّعة والمناسبة لجميع أفراد العائلة، من المغامرات ورحلات السفاري الرائعة والشواطئ المُميّزة إلى العروض الترفيهيّة والأماكن التراثية ومراكز التسوّق الضخمة والمطاعم التي تقدّم أشهى المأكولات.

بيجينغ – الصين

أصبحت مدينة بيجينغ عاصمة الصين، حاضنة لما تشهده الصين من نمو فهي مدينة متطورة تتقدم بسرعة لكنها تحافظ كذلك على ماضيها العريق... في يناير، زوروا بيجينغ واكتشفوا شوارعها وطعام الشوارع فيها في الأسواق الليلية التي تنتشر في العاصمة. ويجب ان نعرف انه في يناير فإنك ستشاهد فعاليات رأس السنة الصينية وهو احتفال اصاخب مليء بالألوان والنشاطات الممتعة ولذلك فإن زيارة بيجينغ خلال هذه الفترة من العام خيار صائب حتمًا.

ترومسو – النرويج

لا يمكن ان نورد قائمة عن وجهات يناير من دون ان نخصص محبي الشتاء بأحد الخيارات الباردة مثل ترومسو... حضروا ملابسكم الشتوية السميكة وتوجهوا الى هذه الوجهة النرويجية الشمالية التي ستأسركم حتمًا. ستشاهدون حتمًا مهرجان الأضواء الشمالية الشهيرة وهو مهرجان موسيقي – فني يمتد من 23 يناير حتى الثاني من فبراير، كما يمكنكم انتظار حصول ظاهرة الأضواء الشمالية التي يرجح ان تحصل في هذه الفترة من كل عام...