أجمل الشواطئ في كمبوديا

مملكة كمبوديا وجهة ذات مناظر خلابة ومتنوعة، وهي محاطة بلاوس وفيتنام وتايلاند وخليج تايلاند. يعج هذا البلد الجميل بالأطلال القديمة والمدن المثيرة، وهو موطن لعدد كبير من الوجهات الساحلية الجميلة على طول خليج تايلاند.  إذا كنت تخطط لرحلة إلى كمبوديا، عليك حتمًا زيارة الشواطئ من دون أي تردد للاستمتاع بأفضل تجربة. لذلك، إليك أجمل الشواطئ في كمبوديا.

شاطئ أوتريس Otres

شاطئ أوتريس مكان مثالي للاسترخاء

شاطئ أوتريس هادئ وقليل الازدحام، وهو مكان مثالي للاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق. يشمل الشاطئ أنشطة عديدة، كالتجديف الشراعي وركوب الأمواج. وفي ليالي السبت، سوق Otres هو المكان المناسب لك، إذ يُعد موطنًا لأفضل المطاعم التي توفّر ايضًا الموسيقى الحية التي تستمر حتى الساعات الأولى من صباح يوم الأحد.

شاطئ ليزي Lazy Beach

المياة رائعة في Lazy Beach

ليزي بيتش شاطئ جميل يتميز بالبيوت الصغيرة التي تطل على المياه الزرقاء والشواطئ الرملية البيضاء، كما تقع الغابة الخضراء المورقة على بُعد مسافة قصيرة سيرًا. الغطس هو هواية شائعة، حال الاسترخاء على أرجوحة والاستمتاع بنسيم البحر.

يوجد مطاعم على هذا الشاطئ، لذلك لن تضطر مطلقًا إلى مغادرة الجزيرة لتناول المرطبات والمأكولات الشهية.

شاطئ سوك سان Sok San

من شاطئ سوك سان

يعد شاطئ سوك سان أحد الشواطئ الأكثر شعبية في جزيرة كوه رونغ Koh Rong. يمكن الوصول إليه سيرًا أو عن طريق القوارب. تم تصوير البرنامج التلفزيوني Survivor أخيرًا على هذا الشاطئ، مما زاد من شعبيته بين السياح بشكل كبير. وذلك مستحق فعلًا، كونه مكانًا غير مزدحم ومثاليًا للاستمتاع بالسباحة والغطس.

جزيرة الأرنب Koh Thonsáy

على طول الساحل، وبالقرب من حدود فيتنام، توجد جزيرة الأرنب. بصرف النظر عن حفنة من أكواخ الصيد المحلية، لا يوجد سوى عدد قليل من الأكواخ والمطاعم التي تخدم السياح. تشمل الطرق الشائعة للاستمتاع بـ Koh Tonsay المشي لمسافات طويلة في الداخل واستكشاف الأماكن المعزولة على الشاطئ وأخذ رحلات الغوص.

شاطئ سوكا Sokha

يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة الممتعة في شاطئ سوكا

شاطئ سوكا ملك خاص، وهو أحد أنظف المواقع وأفضلها للاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس. سيتعين عليك دفع رسوم الدخول لقضاء اليوم على الشاطئ، أو يمكنك البقاء في المنتجع الواقع على الشاطئ نفسه.

يمكنك ممارسة أنشطة كثيرة على هذا الشاطئ الرائع، كالغطس والغوص وركوب الأمواج وركوب القوارب بين الشواطئ.

جزيرة الأفعى Koh Pos

جزيرة الأفعى من أكثر الجزر شعبيةً في كمبوديا. يوجد جسر صغير يوصل إليها، يُطلق عليه اسم Techo Morakat Bridge، ويؤدي إلى الجزيرة الخضراء المورقة مع الشواطئ الصخرية ذات المناظر الخلابة.

يُعد مطعم Treasure Island Seafood Restaurant محور الجزيرة، وهو يجذب العديد من الزوار الباحثين عن أماكن لتناول الطعام على الواجهة البحرية مع مناظر جميلة والكثير من المأكولات البحرية. وعلى بعد مسافة قصيرة من الشاطئ، ستصل إلى الغابة التي تُعد موطنًا للقرود والثعابين.