نصائح هامة لقضاء وقت أكثر سعادة في المطار!

تزداد الاجراءات الامنية والروتينية في مختلف المطارات حول العالم لذلك يُطلَب من المسافرين باستمرار الوصول في وقت أبكر باكثر من ساعتين احيانا من رحلاتهم المقررة وبالتالي فإن الوقت الذي نقضيه في المطار أصبح أوسع. ما رأيكم اليوم ان تتابعوا معنا هذه النصائح الهامة التي تساعدكم لقضاء وقت اكثر سعادة وراحة ودون ملل وانتظار طويل في المطار.


الانترنت المجاني

معظم المطارات تقدم خدمة الانترنت حالياً ان كان لفترة تتراوح بين ساعة وساعتين او لفترة غير محدودة، لذلك استفد من الوقت امامك لانهاء بعض الاعمال او ربما اكتب لأشخاص لم تتواصل معهم منذ فترة بسبب انشغالك الدائم.

اختَر الـVIP Lounge

الـVIP Lounge خيار ممتاز لقضاء وقت من الاسترخاء والرفاهية في المطار. يمكنك شراء بطاقة الولوج الى اللاونج والاستمتاع بالخدمات التي توفرها. الأسعار ليست مرتفعة لثمن كما تظنّ وستحصل على خدمات مميزة مثل الطعام المجاني والمجلات والصحف والانترنت وغيرها الكثير والوقت سيمر بسرعة هناك.

القراءة والافلام خياران دائمان

ربما انت تنتظر آخر اعمال كاتبك المفضل او ممثلتك المفضلة ربما يمكنك ان تشتري نسخة من اعمالهما مسبقاً ثم تنتظر الوقت المناسب لمشاهدتها او قراءتها.. ووقت الانتظار في المطار هو الوقت المثالي لذلك!

تناول بعض الطعام

تناول الطعام خيار يمكن اعتماده كذلك حيث ان معظم المطارات لديها اماكن كثيرة مخصصة لتناول الطعام بخيارات عدة وذلك يختلف حسب المطار ومدى تنوّع المطاعم فيه.

أجرِ بعض الاتصالات

وقت الانتظار في المطار فرصة للاتصال بأشخاص معينين ترغيب بمكالمتهم وتمضية القليل من الوقت على الهاتف معهم من اصدقاء او عائلة او غيرهم. لكن انتبه من الرسوم الاضافية في حال كنت في مطار خارجي.

رياضة وتدليك

توفر بعض المطارات امكانية ممارسة الرياضة وبذلك لن تتخلى عن روتينك اليومي. يمكن الوصول الى المطار وانت مرتدِ ملابس الرياضة! ومن ناحية اخرى بدأت العديد من المطارات بتوفير اماكن مخصصة للتدليك وذلك مفيد جدا للمسافرين الذي لديهم مخاوف من الطائرات فيهدئون اعصابهم ويسترخون باعلى درجات الراحة.

واخيراً ما رأيك ان تستفيد من هذا الوقت لتعيش بعض لحظات الهدوء والاكتفاء بمشاهدة الناس حولك ربما لم نعد نحصل على هذه الاوقات كثيراً بسبب نمط حياتنا السريع.. نتمنى لكم رحلة موفقة!