تعرفوا على كل فعاليات هيئة الترفيه السعودية عبر موقع الرزنامة !

منذ أن بدأت هيئة الترفيه في السعودية وهي تلتزم بتوفير العديد من الخيارات الترفيهية لأكبر عدد ممكن من المواطنين والمقيمين والزوار، و يأتي ذلك في إطار مساعيها للنهوض بقطاع الترفيه في المملكة، حيث تحرص الهيئة على تقديم الأنشطة بأسعار مناسبة لتكون في متناول أكبر عدد ممكن الجمهور، بالإضافة إلى توفير فرصة الدخول لبعض الفعاليات بالمجان للعامة ولذوي الاحتياجات الخاصة.

وتتنوع الفعاليات التي تقدمها هيئة الترفيه بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة حيث أنها تشمل العروض والنشاطات الفنية الترفيهية، والثقافة والفنون، والرياضة الترفيهية والتي تتناسب مع مختلف الأعمار وتوجد في أكثر من 19 مدينة من مدن المملكة العربية السعودية.

ولعل أشهر الفعاليات التي أقامتها الهيئة الأمسية الشعرية للأمير الشاعر سعود بن عبدالله، ومسرحية قلب للبيع و ملتقيات حكايا مسك و نورني ، وتحدي بطل العالم للبوكسينق إلى جانب باقة منوعة من المهرجانات والعروض الحية والكرنفالات.

ولمعرفة كل الفعاليات القادمة كل ما عليهم هو زيارة الموقع الإلكتروني رزنامة الترفيه للحصول على معلومات أكثر عن الأنشطة الترفيهية التي أقيمت من قبل والاطلاع على الفعاليات الأخرى التي ستقام في الشهور المقبلة www.roznamah.sa.