أفكار هدايا رائعة سيعشقها محبو السفر

تسوق هدايا مناسبات نهاية العام يشكل تحديا دائما نظراً لكثرة الخيارات وضياع المستوقين بينها لكن اختيار الهدايا الخاصة للاشخاص المسافرين بشكل دائم أصعب من غيره حتماً! فهؤلاء يحتاجون الى هدايا يستخدمونها فعليا ولا يكتفون بوضعها على الرف لذلك سنقدم لكم اليوم قائمة رائعة وافكارا مميزة لهدايا تقدّم للاشخاص المسافرن سيعشقونها ويستفيدون منها بكل تأكيد!

حقائب مبتكرة وذكية

لا شك ان ايجاد الحقيبة المثالية للسفر امر صعب فهي إما كبيرة او صغيرة او صعبة النقل او غير مريحة! واذا اردتم حل مشكلة المسافرين ما رأيكم ان تهدوهم حقيبة Away carry-on التي شكلت ثورة في عالم السفر حيث الى جانب حجمها الرائع وسهولة نقلها تقدم بطارية في داخلها لشحن مقتنياتك الالكترونية.

حقيبة أخرى رائعة هدية هي Demi Hugger فهي تحل مشكلة كبيرة تتمثل بالحاجة لحقيبة اخرى لحمل الكمبيوتر المحمول او حاجيات الاطفال وغيرها ما يصعب مهمات حمل كافة الاغراض معاً. الحل في الحقيبة المتبكرة هو انه من الممكن وصل الحقيبتين معاً حيث توضع الحقيبة الثانية فوق الاولى من دون الخشية من فقدانها او سقوطها!  هذه الهدية مثالية للأم المسافرة.

محفظتك التكنولوجية المميزة

حتى أقل الناس اهتماماً بالتكنولوجيا الحديثة لا بد من انهم يسافرون ومعهم جهازا الكترونيا او اكثر بكثير بالنسبة للمهتمين بها من الهواتف والالواح الاكترونية والكمبيوتر المحمول وغيرها الكثير ومن الصعب الحفاظ على الشواحن وسماعات الاذن وغيرها من دون فقدانها والتلبك بها! وهنا يأتي دور هذه الهدية الرائعة وهي Cocoon Grid-it التي تنظم هذه العناصر بشكل مميز وبسعر قليل. وهكذا يمكن حفظ كل هذه الادوات بأناقة وسهولة وتميّز.

هدية مبتكرة لحقيبة الظهر

حقيبة الظهر اداة لا يمكن لاي مسافر ان يستغني عنها فهي تجمع الاغراض الضرورية كما اجهزتنا الذكية وغيرها . وكما كل شيء خضعت هذه الحقيبة للتغيرات الحديث واصبح الحصول على حقيبة ذكية هاما بالنسبة للكثير من المسافرين. فيمكن تقديم هدية مميزة عبارة عن حقيبة  The Hedgren Connectالتي اضافة لأناقتها تضم مخرج USB وتقنية التقاط بث الراديو وجيب خاص بالكمبيوتر المحمول ومكان خاص للاجهزة الحساسة كالكاميرا و5 جيوب للاجهزة الذكية. هدية مثالية لعشاق التكنولوجيا!

وسادة حصرية

اعتدنا على الوسادة الصغيرة التي نضعها خلف رأسنا للمساعدة على النوم في الطائرة خلال السفر لكن ما رأيك بأن تهدي هذه الوسادة الحصرية المسماة Travelrestpillow التي لا تسند الراس انما الجزء العلوي من الجسم بأكمله ويمكن تعديل شكلها حسب الحاجة!

ملابس ذكية

جاكيت غير اعتيادي اسمه Scottevest يعتبر هدية ملفتة ايضاً حيث انه يتضمن عددا من الجيوب المخبأة التي تساعد المسافر بشدة! احمل كل ما تريده بكل أمان خلال مشاويرك في السفر وهي تناسب الرجال جداً الذين عادة ما يرتبكون من كيفية حمل ما يحتاجونه خلال مشاويره. فكرة فعلا مميزة.

أصغر شاحن للابتوب

إبتكر هديتك بتقديم هذا الشاحن العالمي للكمبيوترات المحمولة The Dart وهو هدية مثالية للصحافيين والناشطين على مواقع التواصل ورجال الاعمال المسافرين. الشاحن يتلاءم مع اغلبية انواع اللابتوب كما يتضمن مخرجاً اضافياً للـusb.