ما هو أفضل وقت لزيارة نيويورك والاستمتاع بعطلة ساحرة؟

نيويورك بوابة الأحلام الامريكية فهي المدينة التي لا تنام ورمز الثقافة الأمريكية الحديثة وهي من أهم وجهات سياحية في الولايات المتحدة حيث تستقبل ملايين الزوار سنوياً.

وعند التحضير لعطلة رائعة يتسائل الكثيرون عن أفضل وقت للسفر الى نيويورك لضمان الاستمتاع بالإجازة وقضاء وقت مميز في المدينة الأمريكية الساحرة.

واليوم نتعرف معكم على أفضل وقت للسفر الى نيويورك حيث تنتظركم المدينة بأروع أجواء الترفيه والتسوق والمعالم الساحرة والمميزة..

أفضل وقت للسفر الى نيويورك

وجهات سياحية ممتعة في نيويورك بواسطة htmgarcia

يعد موسم الربيع بين مارس ومايو هو أفضل وقت للسفر الى نيويورك للاستمتاع بطقس معتدل دون التزاحم من الحشود السياحية في المعالم والمقاهي والمتاجر.

ويتميز موسم الربيع في نيويورك بالطقس الهادئ مع ندرة سقوط الأمطار حيث تبلغ درجة الحرارة 20 درجة ويعد توقيت مثالي للتجول بين معالم نيويورك وحدائقها.

موسم الصيف

موسم الصيف هو أفضل وقت لزيارة نيويورك لمحبي الأجواء الصيفية الساهرة والمرحة حيث السهر في المقاهي والمسارح ودور السينما بالاضافة الى ملائمة الطقس للحدائق المائية الترفيهية.

كما تقام في فصل الصيف بين يونيو وأغسطس أروع الفعاليات الفنية والثقافية مثل معارض الفن التشكيلي ومعارض المتاحف والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق بالاضافة الى مهرجانات الطعام.

مع ذلك فإن موسم الصيف يتسم بإرتفاع درجات الحرارة حيث تصل الى 27 درجة مئوية وترتفع الأسعار بسبب حجوزات الاجازات الصيفية من حول العالم.

موسم الخريف

 نصائح هامة قبل السفر الى نيويورك بواسطة pxhere

يعد موسم الخريف أفضل وقت لزيارة نيويورك لتوفير الميزانية حيث تتسم الأسعار بالانخفاض وتقل الحشود السياحية الصيفية بسبب توقيت العودة للمدارس.

كما يتميز هذا الموسم بالهدوء فهو مثالي لمحبي العطلات الرومانسية والتسوق في شهر العسل حيث ينخفض الازدحام في المقاهي والمطاعم، ولكن تكون الحرارة منخفضة قليلاً في المساء وتصل الى 16 درجة مئوية.

موسم الشتاء

موسم الشتاء من أهم المواسم السياحية في نيويورك فهو أفضل وقت لزيارة نيويورك لمحبي قضاء موسم أعياد الكريسماس ورأس السنة حيث تتزين واجهات المحلات والشوارع والمباني بالأضواء المبهجة.

ويعد موسم الشتاء أيضاً أفضل وقت للتسوق في نيويورك حيث تقدم المتاجر بضائعها المميزة للعام الجديد وتقام أسواق الكريسماس التي تقدم الهدايا الرائعة.

كما يمتد موسم الشتاء الى ما بعد احتفالات رأس السنة حيث تقام تنزيلات عظيمة على أسعار البضائع في المحلات وخصوصاً الملابس الشتوية وهو توقيت مثالي للتسوق.

ويعشق زوار نيويورك اطلالتها المبهجة في الشتاء حيث تكتسي بالثلوج وتقام بها ساحات التزلج لمحبي التزلج على الجليد كما تتمتع المقاهي بالطابع الشتوي الدافئ.

مع ذلك فإن الموسم الشتوي من أكثر المواسم ازدحاماً في نيويورك حيث يتوافد ملايين الزوار لقضاء وقت الكريسماس ورأس السنة وتزدحم الفنادق مما يرفع أسعار الحجوزات والطيران بشكل كبير.

أهم نصائح السفر الى نيويورك

- قم بالحجز مبكراً مهما كان موسم السفر حيث ان مدينة نيويورك من الوجهات السياحية الأكثر اقبالاً في الولايات المتحدة وبالحجز مبكراً يمكنك ضمان الحصول على أفضل أسعار الطيران والاقامة.

- لا تستخدم التاكسي فهو مرتفع الثمن في نيويورك كما ان الازدحام المروري يجعل أوقات التوقف طويلة في المدينة مما يضيع الوقت الثمين اللازم لزيارة مختلف المناطق.

ويفضل في نيويورك استخدام المترو فهو وسيلة سريعة وآمنة وتتميز بالتوصيل لكل مناطق نيويورك كما انه وسيلة تنقل اقتصادية.

- لا تقم بالحجز في الفنادق الهامة بوسط المدينة فهي تتسم بإرتفاع كبير في الأسعار وقم بالحجز في الضواحي حيث تتوفر فنادق نظيفة وبأسعار معقولة.

- تعرف على المعالم والوجهات السياحية المجانية في نيويورك عبر الانترنت حيث تقدم المدينة العريقة الكثير من الوجهات الملائمة للعائلات والأطفال في أوقات معينة في الأسبوع أو الموسم.

- اصطحب أحذية مريحة للمشي حيث ان المشي لمسافات طويلة جزء أساسي من رحلتك الى نيويورك للتنقل بين مناطق مختلفة خصوصاً عند توقف مرور السيارات لفترات طويلة.

- اذا كنت ترغب بالحفاظ على ميزانيتك لا تتناول الطعام في مطاعم المدينة الفاخرة وفي الجادة الخامسة وقم بالعثور على المطاعم المحلية الصغيرة التي تقدم وجبات خفيفة وسندويتشات بأسعار معقولة.

- احتفظ بأموال ورقية معك دائماً فقد تواجه بعض الاماكن التي لا تستخدم بطاقات الائتمان مثل سيارات الأجرة والمتاجر الصغيرة في الشوارع الجانبية.