نصائح هامة عليك معرفتها قبل السفر الى الولايات المتحدة الامريكية

إن السفر الى أمريكا من الأمور الممتعة فهي وجهة سياحية محبوبة لدى المسافرين العرب ولا عجب في ذلك فهي وجهة مميزة بالتنوع الكبير الذي يرضي جميع الأذواق بالإضافة الى مساحتها الكبيرة التي تمنحها مشاهد الطبيعة الخلابة.

ويتطلب السفر الى أمريكا القيام ببعض الاستعداد وتجنب الأخطاء الشائعة التي يقع فيها المسافر الى أمريكا عادةً، فهذه الرحلة تعد رحلة الأحلام ويرغب الجميع في أن تمر بسعادة وراحة.

واليوم نقدم لكم مجموعة نصائح هامة عليكم معرفتها قبل السفر الى امريكا لضمان نجاح الرحلة والحصول على وقت ممتع وذكريات لا تنسى..

اتبع أهم النصائح قبل السفر الى أمريكا:

تعرف على تعليمات الوصول الى المطارات الامريكية

نصائح هامة قبل السفر الى أمريكا بواسطة pxhere

الوصول الى المطارات الأمريكية قد يكون محيراً للكثيرين نظراً لما يتطلبه من ملء أوراق خاصة واجراءات مختلفة عن المعتاد، فمثلاً يجب كتابة اسم الفندق او مكان الاقامة وعنوانك هناك لتقديمها عند الحاجة في المطار.

كما يجب الافصاح عن أي نوع من أنواع الأطعمة التي تحملها معك مهما كان نوعها ويفضل وضعها في حقيبة مستقلة وعند الكذب بشأن حمل الأطعمة قد تتعرض لمساءلة قانونية.

تجنب اثارة الشبهات

عند السفر الى أمريكا بفيزا سياحية يفضل ألا تحمل معك في المطار شهادات التخرج او شهادات الخبرة فذلك قد يثير الشبهات انك تخطط للعمل وليس للسياحة مما يعني انك ستكسر قواعد الاقامة.

لا تنس البطاقات الائتمانية

الولايات المتحدة حافلة بالوجهات الرائعة بواسطة pxhere

التعامل المالي عند السفر الى أمريكا يتطلب البطاقات الائتمانية في كل مكان لذا يجب أن تحمل بطاقة الائتمان بنفس الاسم الموجود في جواز سفرك حيث قد تطلب بعض الأماكن من السائح اثبات ملكيته للبطاقة.

استئجار سيارة

استئجار سيارة وقيادتها بنفسك سيكون أكثر توفيراً من استخدام وسائل المواصلات خصوصاً اذا كنت ستتنقل كثيراً الى المناطق الطبيعية والنائية ولكن يجب التأكد من وجود وثيقة تأمين على السيارة.

اجلب ملابس متنوعة.. نصائح السفر الى امريكا

امريكا بلد متسعة وتتسم بتنوع جغرافي كبير فالطقس متباين بشكل كبير بين الشمال والجنوب والشرق والغرب لذا يفضل حمل ملابس متنوعة لتلائم مختلف أنواع الطقس.

تأشيرة أمريكا

الحصول على تأشيرة دخول الى أمريكا قد يتطلب وقتاً أطول من المتوقع بالإضافة الى العديد من الأوراق والاجراءات لذا يفضل التقديم عليها في وقت مبكر قبل وقت السفر المتوقع بفترة كافية.

ضع خطة مسبقة

 تجنب الاخطاء الشائعة عن السفر الى أمريكا بواسطة pxhere

يفضل التخطيط المسبق لرحلتك الى الولايات المتحدة الأمريكية حيث ان التنوع الكبير في الوجهات والمعالم قد يسبب الارتباك وضياع الوقت، لذا عليك وضع خطة زمنية للرحلة مع جدول بالأماكن التي ترغب في زيارتها قبل السفر.

التأمين الصحي

احرص على تحضير اوراق التأمين الصحي قبل السفر فهناك العديد من الشركات التي تقدم هذه الخدمة، وهي أمر ضروري للحفاظ على سلامتك وتجنب التكاليف العلاجية الباهظة في امريكا في حالات الطوارئ.

احترس من السرقة

حوادث سرقة السائحين تتكرر كثيراً في أمريكا خصوصاً في المناطق السياحية والمعالم لذا يفضل وضع أغراضك الثمينة في خزانة الفندق او جيوب مخفية وتجنب حقائب الكتف التي يسهل سرقتها.

خدمات الانترنت

تجنب فتح خدمة الانترنت في هاتفك المحمول عند وصولك الى المطار حيث سيكلفك اسعار مرتفعة وبدلاً من ذلك اعتمد على شبكات الواي فاي المجانية والتي تتوفر في العديد من الأماكن.

تعرف على الضرائب

الأسعار الموضوعة على السلع في أمريكا ليست الأسعار النهائية فهناك ضرائب مبيعات يتم اضافتها على الأسعار والخدمات وهي تختلف من ولاية الى أخرى.